رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص لـ«النبأ».. شهادات حصرية تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة «فتاة الإسكندرية» المنتحرة

العقار محل واقعة
العقار محل واقعة إنتحار فتاة فيس بوك بالإسكندرية

مفاجآت جديدة كشفتها أسرة نهلة فتاة الفيس بوك المنتحرة بالإسكندرية حول ملابسات انتحارها ورسالتها قبل الأخيرة.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت رسالتين للفتاة المنتحرة نهلة والمعروفة إعلاميا بفتاة الفيس بوك أكدت خلالهما عزمها التخلص من حياتها وطالبت أسرتها وأصدقائها الدعاء لها. 

 

بدأت الواقعة ببلاغ لمأمور قسم شرطة الرمل ثان يفيد بسقوط فتاة في العقد الثالث من العمر من سطح مسكنها بشارع 9 بمنطقة عزبة سكينة، انتقلت قوة من القسم لموقع الحادث وتبين وجود جثة لفتاة بها إصابات شديدة بالرأس.

 

وكشفت التحريات أنها تدعى "نهلة "29 عاما وتعيش بمفردها في شقة بالدور الأول بالعقار محل واقعة الانتحار. 

 

وأكد شهود العيان خلال التحقيقات أن الفتاة المنتحرة قامت بالصعود إلى سطح المنزل المكون من 5 أدوار وألقت بنفسها لتلقي مصرعها في الحال قبل وصول الإسعاف.

 

النبأ انتقلت لموقع الحادث وبسؤال أسرتها وجيرانها أكدوا أن الفتاه تتمتع بسمعة طيبة موضحين أنها لم تدخل في أي حالات اكتئاب إلا في اليومين الأخيرين قبل الحادث وقامت بإرسال رسالة صوتية عبر حساب "الواتس آب  إلى نجلة خالتها تطلب منها الدعاء لها وتشير فيها إلى رغبتها في إنهاء حياتها.

 

فيما نفت أسرتها رؤيتهم للرسالة الأولى مؤكدين أنها كتبتها بالفعل على صفحتها إلا أنها لم تظهرها للعامة أو الأصدقاء حتى وقع الحادث ليفاجئوا أنها كتبتها قبل الانتحار بـ6ساعات.

 

كما نفت أسرة الفتاة المنتحرة ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من إصابتها بحالة اكتئاب نتيجة لتخلي الجميع عنها أو ارتباطها بأحد الأشخاص موضحين أنها كانت تعيش برفقتهم معظم الوقت إلا أنها قبل الحادث رفضت التحدث مع أحد وتوجهت إلى شقتها.

 

في البداية تؤكد أمينة زوجة شقيقها أنها بدأت فى الانعزال خلال الايام الأخيرة فقط مشيرة إلى أن نهلة كانت تعيش قبل سنوات مع جدتها التي قامت بتربيتها منذ الصغر عقب وفاة والدتها وهي رضيعة وزواج الأب.

 

أضافت أن جدتها أصيبت منذ عدة سنوات بالزهايمر فاصطحبها خال نهلة للعيش معه وظلت نهلة بشقة الجدة وهي نفس الشقة التي شهدت المأساة إلا أنها كانت تمكث معظم الوقت معهم بشقة خالتها.

 

وأشارت إلى أن نهلة توجهت إلى شقتها قبل الحادث بيومين وابتعدت عنهم دون سبب حتي فوجئوا بانتحارها.

 

وكشفت أمينة عن مفاجأة حيث أكدت أن الفتاة المنتحرة  قامت بالفعل بكتابة رسالة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل الحادث ب6 ساعات  تؤكد خلالها علي رغبتها في الانتحار لكنها وضعتها على الخاص ولم تظهرها للاصدقاء أو العامة حتي قامت بكتابة البوست الأخير وأرسلت رسالة صوتية لهم عبر الواتس قبل انتحارها بدقائق قليلة.

 

فيما تؤكد دنيا ابنة خالة نهلة أنها صديقة مقربة لها وهي الوحيدة التي أرسلت لها نهلة رسالة صوتية علي الواتس تخبرها فيها بعزمها علي إنهاء حياتها.

 

أضافت أنها فوجئت بالرسالة والبوست في الساعة الخامسة والربع أي قبل الحادث بدقائق وعلي الفور توجهت بصحبة زوجة شقيقها إلى منزل نهلة الذي يبعد عن منزلهم بمسافة صغيرة. 

 

وهناك وجدوها جثة هامدة لافتة إلى أنهم وصلوا إلى موقع الحادث بعد ثلاث دقائق من نشرها البوست الأخير ولم يروا الرسالة الأولى إلا في نفس التوقيت لأنها  كانت تخفيها على صفحتها.

 

فيما أكدت صباح نجلة خالة نهلة أن الفتاة كانت تعيش معها معظم الوقت وكانت تعيش بشقتها فترات قصيرة موضحة أن والدة نهلة  توفيت وهي في سن 6 شهور  بعد إصابتها في حادث انفجارموقد غاز ونفت ما تم تداوله عن انتحار والدة الفتاة.

 

أضافت أن نهلة كانت تعمل بمحل في بلازا وقبله موديل بأحد المحلات في منطقة العجمي وهذا هو سبب إرتدائها لفستان زفاف بأحد الصور التي تم تداولها ولم تكن متزوجة كما أشيع.

 

وأشارت إلى أن نهلة تركت هاتفها المحمول علي سور سطح منزلها وهو المكان الذي ألقت بنفسها منه بعد أن قامت بإرسال آخر رسالة لهم موضحة أنها عقب الحادث قامت بالدخول إلى شقتها لتجدها مرتبة وفوجئت بمظاهر حياة طبيعية وبقايا أطعمة ونسكافيه قامت نهلة بتناولهم قبل الحادث مباشرة.

 

أضافت أن الفتاة في اليوم السابق للحادث مرت من أمام منزلها وداعبت نجلها الصغير الذي طلب منها الصعود فقالت له إنها ستأتي عقب عودتها من العمل ولم يروها حتي اليوم التالي بعد مصرعها.

 

 وتابعت صباح كلامها قائلة كانت نهلة تستعد للاحتفال بعيد ميلاد نجلتي دنيا وهي أقرب أفراد العائلة لقلبها وهي أيضا التي تلقت رسالتها الأخيرة قبل مصرعها حتى أنها أحضرت لها هدية وأخبرتها أنها ستفاجئها بها يوم 21 مارس القادم.

 

فيما أكدت أم محمد جارة نهلة أن الفتاة كانت تتمتع بسمعة وأخلاق طيبة للغاية وكانت تشع جوًا من المرح في كل لحظة بين أهلها وجيرانها مشيرة إلى أنها رأتها في اليوم السابق للحادث وكانت في حالة طبيعية جدا قبل ذهابها إلى العمل. 

275033031_1483558335379208_1277466850977678037_n
275100484_301499722080067_6038912514496030440_n
274989305_1701669216843089_595820983945845896_n