رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة في منطقة مهجورة بالمنيا

العثور علي جثة شاب
العثور علي جثة شاب

عثر أهالي مدينة المنيا، اليوم الأحد، على جثة شاب في العشرينات من عمره ملقاة بمنطقة مهجورة بالقرب من شريط السكة الحديد بمنطقة الحبشي في ظروف غامضة تم نقل الجثة للمشرحة مستشفى المنيا العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا يفد بالعثور علي جثة شاب ملقاة بمنطقة مهجورة وبالقرب من شريط السكة الحديد بمنطقة الحبشي وتبين أنها في العشرينات من عمره.

 

المباحث الجنائية تصل لمنطقة مهجورة لمعاينة العثور على جثة شاب ملقاة بالقرب من شريط السكة الحديد.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لشاب في العشرينات من عمره ومقيم بمنطقة بئر أبو شامية بمدينة المنيا ملقاة بمنطقة مهجورة موازية شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان الحبشي.

 

وانتقل إلي مكان البلاغ رجال الإسعاف والأمن وتبين من التحريات الأولية أن الشاب مات نتيجة تعاطيه مواد مخدرة عن طريق الحقن ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة بعد أن تم إلقاء الجثة في منطقة مهجورة بالقرب من شريط السكة الحديد بمنطقة الحبشي.

 

 نجح رجال البحث الجنائي جهودهم لكشف ملابسات العثور علي جثة لشاب في العشرينيات عثر عليها بجوار منطقة موازية لشريط السكة الحديد بمدينة المنيا وتبين أن الجثة لشاب في العشرينات من عمره وأن الوفاة نتيجة إعطاء حقن مخدرة ولا يوجد شبها جنائية.

 

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وجارٍ عمل تحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتفريغ الكاميرات القريبة من المنطقة مهجورة.

 

وعلى صعيد آخر تم غلق مزلقان قرية سفاى مجلس قروى اتليدم بمركز أبو قرقاص، اليوم السبت الموافق 5/3/2022  لمدة 7 أيام حتى يوم الجمعة 11/3/2022 .


وذلك نظرا للقيام بأعمال الصيانة والتجديدات على أن يكون البديل كلا من " مزلقان أبوقرقاص القبلى – مزلقان قرية اتليدم)