رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء الجونة فى الدوري العام غدًا

أخبار الزمالك اليوم.. وصول فيريرا وعودة طارق حامد واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

تدريب الزمالك اليوم
تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الجونة

نقدم  أخبار الزمالك اليوم.. والذى يتضمن وصول المدير الفنى الجديد للفريق البرتغالي فيريرا، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد، تحت إشراف أسامة نبيه، المدرب العام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء الجونة المقبل في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقرر أسامة نبيه  المدرب العام للفريق، خوض التدريب الختامي بملعب الزمالك، على أن يختار قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب المران للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي حيث اقترب طارق حامد من العودة.

ويستعد الزمالك،  لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يجاور كيروش وفينجادا في ماريوت

وصل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، إلى مقر إقامته في فندق ماريوت، حيث قرر الاستقرار في هذا الفندق خلال فترة تواجده بمصر.

وظهر فيريرا، في فندق الإقامة رفقة مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يستقر في نفس الفندق.

ويتولى فيريرا، الإدارة الفنية للزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل إلى الاتفاق السعودي منذ أيام قليلة.

شكوك حول مشاركة شيكابالا وجمعة  في لقاء الزمالك والجونة

كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن شكوك حول لحاق ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، عبد الله جمعة الظهير الأيسر، بسبب الإصابة، ويعاني الأول من إصابة في السمانة، في حين يعاني جمعة من إصابة بكدمة قوية في القدم.

ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن استعدادا للمباريات المقبلة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة، المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.

طارق حامد يظهر مع الزمالك في لقاء الجونة

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن طارق حامد،  لاعب الوسط، سيتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة الجونة، المقررلها غدا الاثنين في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن طارق حامد أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة.

وكان لاعب الوسط الدولي شارك في التدريبات الجماعية لفريقه أمس استعدادا للقاء الجونة، ومن المقرر أن ينضم حامد،  لقائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء الغد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام، القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.