رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب لعب كرة القدم..

طالب إعدادى يمزق جسد زميله في منية النصر

طالب إعدادى يمزق
طالب إعدادى يمزق جسد زميله في الدقهلية

أصيب طالب في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة ميت تمامة الإعدادية الكائنة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، بجروح طعنية بالظهر والكتف، وذلك على يد زميله بنفس المدرسة؛ أثر وقوع مشادة كلامية بينهم بسبب لعب كرة القدم.

وعلى الفور جري نقل المصاب إلي مستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال شهود عيان تبين أن المشاجرة حدثت بينهم وقت الخروج من المدرسة وأن المصاب كان تم تسجيل هروبه من المدرسة في نفس يوم الواقعة كما تبين أن المتهم متغيب.

طالب إعدادى يمزق جسد زميله

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود إشارة من إدارة تامين المستشفيات بوصول المصاب "نادر.م.م"، 15 عامًا، طالب بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة ميت تمامه الإعدادية، ومقيم في قرية ميت تمامة دائرة المركز، إلى مستشفى منية النصر المركزي، مصابًا بعدد اثنين جرح طعني بالظهر وآخرين قطعيين بالكتف الأيسر بإدعاء التعدي عليه من قِبل آخرين.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز منية النصر، وبالفحص وبسؤال المصاب في محضر الشرطة اتهمزميله فى المدرسة  المدعو "محمد.ع.م"، 15 عامًا، طالب بالصف الثاني الإعدادي بذات المدرسة، ومقيم بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بألة حادة، كما أنه قام باحداث اصابته بالشارع أمام المدرسة من الخارج وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب لعب كرة القدم أمس خارج المدرسة مؤكدًا أنهم قاموا بلعب كورة القدم عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وعقب بتقنين الإجراءات  تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، من ضبط المتهم وبمواجهته بما قاله زميله من قيامه بالتعدي عليه بآلة حادة إثر قيامهم بالتشاجر عقب لعب كرة القدم أمس بعد إنتهاء اليوم الدراسي، اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة لذات السبب - وأضاف بتخلصه من الأداة الحادة والتى كانت عباره عن "مطواة".

وبانتقال الضباط إلى إدارة مدرسة ميت تمامة الإعدادية والتي يدرس بها الطالب وقيامهم بالاستعلام من المسؤولين في المدرسة، تبيّن بأن المصاب مُثبت بالمدرسة "هروب" وكذا المتهم "غياب"، وحُرر عن ذلك المحضر برقم 2442 لسنة 2022 جنح مركز منية النصر ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.