رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يسعى للفوز على طلائع الجيش في مواجه نارية غدا

النبأ


يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، بقيادة مديره الفني حسام حسن، للفوز على طلائع الجيش، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا على استاد الجيش ببرج العرب، في الخامسة والنصف مساء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتلقى الاتحاد السكندري، هزيمة من إنبي، في اللقاء السابق، الأسبوع الماضي، بهدف دون رد.

 
وخاض لاعبيو الاتحاد السكندري، فقرة تدريبات بدنية على ملعب النادي بسموحة، وتولى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، كما عقد اجتماعا مع الجهاز المعاون، للحديث عن الاستعداد لمباراة طلائع الجيش، وشرح حسام حسن خلاله خطة عبور طلائع الجيش غدا.

 

تعمليات فنية


وشدد  حسام حسن على لاعبيه خلال بضرورة اللعب بإيجابية تجاه مرمي فريق طلائع الجيش، مع الحرص على تقارب الخطوط بين اللاعبين، وحسن التمركز، وعدم الاعتماد على الفردية بأي شكل.

 
ويعكف حسام حسن على توفير البدائل التى يرى أنها ستفيد فريقه الاتحاد السكندرى، خاصة أن لديه وفرة عددية في كل المراكز، كما يهتم حسام حسن بدراسة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال مباراة إنبي الماضية، خاصة لاعبي خط الدفاع.

 
ومن جانبه طالب محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندرى، اللاعبين بالفوز في لقاء الغد، لمصالحة الجماهير، وتحقيق نتيجة جيدة تضمن عودة نغمة الانتصارات، وتحسن موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


وحرص حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على تهيئة لاعبيه نفسيا وذهنيا، وحثهم على التركيز الشديد، والالتزام بالتعليمات الفنية، وعدم الاستعجال في اللعب، أو ترك مساحات شاغرة يستغلها المتنافسون، في الوصول إلى مرمى الاتحاد السكندري.


واطمأن العميد على جميع عناصر الفريق، ومن ضمنهم موبولولو، وسعيدو سيمبوري، وبنجامين، وعبد الله نصيب، وإبراهيم حسن، ومحمود شبانة، وخالد الغندور، والسيد سالم، وأحمد نبيل مانجا، ومحمد عادل ميسي.


ويدخل الاتحاد السكندرى مباراة طلائع الجيش، محتلا المركز التاسع، وله 13 نقطة.