رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع مسجل خطر في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع أمن المنيا

سلاح ناري
سلاح ناري

لقي مسجل خطر مصرعه، إثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الأمن، أثناء محاولة القبض عليه  داخل وكر بمحيط محافظة المنيا.


البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنيا إخطارا يفيد بمصرع مسجل خطر، مطلوب على ذمة 8 قضايا جنائية، وذلك بعد ورود  معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، عن اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، في مكان العثور عليه.

 

تفاصيل مصرع مسجل خطر في تبادل إطلاق أعيرة نارية بالمنيا أثناء القبض عليه


وبتقنين الإجراءات، وتشكيل قوة أمنية لضبط المتهم، وعند الوصول إلى وكر اختبائه، وحال شعوره باقتراب القوات، بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، مما دفعها إلى الرد، الأمر الذي أسفر أسفر عن مصرعه.

 

يذكر أن المتهم قيم  بدائرة مركز شرطة المنيا والسابق إتهامه فـى 8 قضايا ما بين شروع فى قتل وضرب وحيازة سلاح ناري دون ترخيص ومخدرات ومشاجرة وهارب من أحكام بـالسجن السجن المؤبد فى جنايات مخدرات و  شروع فى قتل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص والصادر فيها أحكام بالحبس القبض عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبط مسجل خطر وبعد تبادل إطلاق النيران مع القوات لقي المسجل خطر مصرعه، وتم ضبط سائق سيارة أجرة كان يستقلها العنصر الجنائى شديد الخطورة واعترف بمعاونته للمذكور للحيلولة دون ضبطه القبض عليه.

وعثر بحوزتهما على كمية من الأسلحة النارية المتنوعة منها بندقية آلية وطبنجة، وفرد محلي، بالإضافة إلى 3 خزائن وعدد كبير من الطلقات، مختلفة الأعيرة، وكمية كبيرة من مخدر  الحشيش، ومسحوق الهيروين.
 

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، كما تم  تحرير محضر تضمن تفاصيل الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

على صعيد آخر تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار، في محافظة المنيا، من ضبط ورشة أسلحة نارية، داخل منزل مسجل خطر، حيث تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، تمهيدا لإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.