رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضبط فني تحاليل تحرش بابنته جنسيا في المنيا

القبض علي فني تحاليل
القبض علي فني تحاليل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا القبض على فني تحاليل بعد أن حررت فتاة محضرا تتهم فيه والدها يعمل فني تحاليل بالتحرش جنسيًا بها.

بداية الواقعة


كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا بقدوم فتاة إلى مركز شرطة المنيا تدعى "ر.ش. ش"، تتهم فيه والدها "ش. ش. ش" فني تحاليل  بالتحرش بها جنسيًا.

وتبين أن والد الفتاة محكوم عليه وعلى زوجته "أ. ع. م" ممرضة بمستشفى التأمين الصحي بالمنيا بالسجن المشدد 20 عامًا في القضية رقم ٨٠٦ لسنة ٢٠١٩م جنايات المنيا لاتهامه بتزوير شهادة وفاة للزوجة رغم كونها لا تزال على قيد الحياة بناء على البلاغ المقدم من مفتش صحة المنيا الأسبق الدكتور هاني إسحاق شحاتة بعد أن حرر محضرا من قبل أمن المنيا.

تفاصيل لحظة القبض على  فني التحاليل 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا  بلاغًا من مفتش صحة المنيا برقم ١٠٥٢٥ إداري قسم المنيا لسنة ٢٠١٨ يتهم "ش.ش.ش" فني تحاليل بالتحرش جنسيًا بابنته، وتزوير إخطار وفاة لزوجته "أ.ع.م" مشرفة تمريض بالتأمين الصحي بالمنيا أمن المنيا منسوب لمستشفى جامعة المنيا وبناءً على الإخطار المزعوم حررت شهادة وفاة للزوجة غير أنها شوهدت من قبل إحدى زميلاتها في الشارع، كما أن زميلات العمل توجهن لأداء واجب العزاء فلم يجدن أي مظاهر للحزن في بيت أسرتها الذين أنكروا الواقعة معللين أنها إحدى ألاعيب الزوج.

وتولت نيابة قسم المنيا التحقيقات، حيث تبين أن الدافع وراء تزوير شهادة الوفاة هو اختلاس قروض بنكية من بنك ناصر الاجتماعي فرع المنيا وتبديد عهد حكومية بمبلغ 30 ألف جنيه حتى أصدرت محكمة جنايات المنيا حكمها المتقدم عليهما بالسجن المشدد 20 عاما على فني تحاليل.

وحُرر محضر بواقعة التحرش بابنته جنسيًا حمل رقم ١١٤٩ إداري قسم الحوامدية لسنة  ٢٠٢٢ وتولت النيابة العامة التحقيقات.