رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارة ربع نقل وعربة «كاروا» في المنيا

مصرع وإصابة شخصين
مصرع وإصابة شخصين

لقيّ طالب مصرعه فيما أصيب آخر في حادث تصادم سيارة ربع نقل بكاروا بعزبة التابوت بمدينة ملوي وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء محمد  عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة  بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بأخرى «كاروا» ما تسبب في مصرع وإصابة طالبين وتم نقلهم لمستشفى ملوي بواسطة سيارات الإسعاف.

 

وبالانتقال والفحص تبين حادث تصادم  سيارة رقم "192 ن وس" ربع نقل بعربة كاروا بطريق نزلة التابوت بمركز ملوي نتيجة التخطي الخاطئ مما تسبب في مصرع طالب وإصابة آخر مقيمان بمركز ملوي.

 

نقل الجثة للمشرحة

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وعلى صعيد آخر نجح ضباط مباحث مركز شرطة ديرمواس بالمنيا في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح مكون من  4 أشخاص قاموا بإطلاق أعيرة نارية على أحد التجار بقرية دلجا وسرقوا مبلغ مالي كبير.


وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرمواس مصطفى عثمان  بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح ومكون من 4 أشخاص  عن طريق التثبيت وتحت تهديد السلاح.


حيث انتهت التحريات التي أشرف عليها الرائد علي سمير رئيس مباحث مركز شرطة ديرمواس من كشف غموض الواقعة وتم تحديد المتهمين وهم 4 أشخاص مقيمون بنجع عرب أبو كريم بمدينة ديروط بمحافظة أسيوط.

 

التنسيق بين مديرية أمن المنيا وأسيوط
وتم التنسيق بين مديرية أمن المنيا وأسيوط وتم القبض على المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية والمسروقات وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


وعلي صعيد آخر أصيب تاجر مقيم بقرية دلجا بمدينة ديرمواس بالمنيا، بطلق ناري أثناء محاولة سرقة من قبل تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح ومكون من 4 أشخاص مستقلين دراجة بخارية وبحوزتهم أسلحة نارية.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرمواس العقيد مصطفى عثمان يفيد بقيام تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح ومكون من 4 أشخاص مستقلين دراجة بخارية وبحوزتهم أسلحة نارية محاولة سرقة المواطنين أحد التجار ومقيم بقرية دلجا.


وتبيّن إصابة شخص يدعى «عبد اللطيف» مصابًا بطلق ناري بالقدم أثناء محاولة سرقة مبلغ مالي كبير منه عن طريق التثبيت من قبل تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح وبحوزتهم أسلحة نارية مستقلين دراجة بخارية.


وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، والرائد علي سمير رئيس مباحث مركز شرطة دير مواس لضبط الجناة.

 

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.