رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آمال ماهر تعلن تراجعها عن الاعتزال وعودتها للغناء

آمال ماهر
آمال ماهر

فاجأت الفنانة آمال ماهر، جمهورها ومتابعيها، خلال الساعات الماضية، بقرار جديد، وأعلنت عن عودتها للغناء مرة ثانية.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، أنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

آمال ماهر تعلن عودتها للغناء 

اعتزال آمال ماهر:

كانت آمال ماهر أعلنت عن اعتزالها الغناء والفن بشكل عام، في يونيو بالعام الماضي، وقالت إن السبب يرجع إلى ظروف خارجة عن إرادتها، وهو ما كان تزامنًا، وقتها، مع إعلانها فسخ خطبتها.

نكشف أسباب اعتزال آمال ماهر للغناء

مصدر يكشف لـ«النبأ» مفاجآت صادمة عن اعتزال آمال ماهر

وتركت «آمال»، وقت اعتزالها، رسالة لجمهورها، قالت فيها: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وتابعت: «وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله».

وأضافت: «شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي،، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا».

 رسالة مؤثرة من آمال ماهر بعد اعتزالها.. وطلب خاص منها للجمهور

آمال ماهر تكشف تفاصيل جديدة عن أسباب اعتزالها