رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوي كرافيتز تحذف صورها على انستجرام بسبب انتقادات لملابسها العارية

زوي كرافيتز
زوي كرافيتز

اعترفت الفنانة الأمريكية زوي كرافيتز، بأن الانتقادات التي تعرضت لها بعد أن ارتدت ملابس عارية، أظهرت كثير من جسدها في حفل ميت جالا 2021، Met Gala 2021 دفعها إلى حذف جميع منشوراتها على انستجرام.

وفي مقابلة حديثة على وسائل الإعلام مع موقع إيلي، ناقشت العارضة البالغة من العمر 33 عامًا مدى تأثير النقد الموجه لها على فستانها الشبكي المعدني الشفاف من سان لوران.

وقال الفنانة زوي كرافيتز التي أدت دورها في Mad Max: "حقيقة أن الناس لا يفكرون في ما يقولونه، والذي يؤثر في الغالب على المشاهير لأنك لست شخصًا بالنسبة لهم هو أمر مجنون".

وأضافت زوي كرافيتز: "أريد أن أدافع عن نفسي".

في العام الماضي، انتقد شخص ما ملابس كرافيتز، حيث قال: "لا أفهم لماذا يرتدون ملابس عارية. إنها رائعة بدو ارتداء مثل هذا الفستان. لماذا تشعر بالحاجة إلى ارتداء فستان كهذا؟ "

وأثار التعليق ردًا من Kravitz، الذي أقر بأن كل شخص لديه جسد قبل الادعاء بأن عدم الراحة مع جسم الإنسان هو عبارة عن "استعمار أو غسيل دماغ".

تعليقات زوي كرافيتز

واضافت كرافتيز "إنه مجرد جسد"، و"لقد حصلنا عليها جميعًا".

حقيقة أنني لا أحب أن ارتدي مثل تلك الملابس، وقالت " ألا يجب أن أرتدي ذلك؟ "لا، أفعل ما أريد أن أفعله، وأفعل ما أريد أن أصنعه، وإذا بدأت الآن في الخوف من أي شيء آخر سيقول الناس أو يفكروا، لم أعد أقوم بعملي كفنان أو كمشهور يجب أن يراعي العديد من الأمور.

وتابعت "أنا لا أختبر العالم وأضعه في الفن. أنا أسير على قشر البيض. اللعنة على هذا. لذلك، كنت بحاجة لأخذ استراحة أو هده ".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تدافع فيها الفنانة زوي كرافيتز عن خيارات ملابسها، حيث سبق لها أن أطلقت عنوانًا رئيسيًا كتب عليه: "Zoë Kravitz Goes Braless while Meet Up With Friend For Lunch" على Instagram Stories الخاصة بها في يوليو 2021، مع كتابة الممثل في الوقت: "حان وقت التطور. كيف يكون هذا العنوان مناسبًا؟ "