رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 4 فتيات بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب فى نادٍ صحى بالمهندسين

نادى صحى لممارسة
نادى صحى لممارسة الرذيلة

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب القبض على أربعة نسوة بتهمة إدارة نادٍ صحى بأحد العقارات بشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين التابعة لدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، كستار للأعمال المنافية للآداب ولتلبية رغبات الرجال من راغبى المتعة الحرام.

 

وردت معلومات للعقيد محمد سعيد الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، مفادها وجود نادى صحى بأحد العقارات بشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين التابعة لدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، يستخدم للأعمال المنافية للآداب العام بمقابل أجر مادى، وبدون تمييز مع الرجال راغبى المتعة الحرام لإشباع الرغبة الجنسية لديهم.

 

بإجراء العقيد محمد سعيد الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب بالجيزة، التحريات اللازمة تأكدت صحة تلك المعلومات وأشارت إلى أن النادى الصحى دون ثمة تراخيص، وأضافت التحريات أن مستغلة المكان تدعى جليلة.م.ك وشهرتها "آية" 33 سنة ومحل إقامتها مصر القديمة، وأنها تقوم بإدارة وتشغيل وإعداد النادى الصحى وتجهيزه لاستقبال الرجال راغبى المتعة الحرام والسماح لإشباع رغباتهم الجنسية مع الفتيات العاملات بالمكان دون تمييز ومقابل أجر مادى يتحصلن عليه بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1961.

 

وتبين أن النادى الصحى ذاع صيته بين أوساط الشباب والرجال كمكان عام يقصده الجمهور من الرجال راغبى المتعة الحرام، لإشباع رغباتهم الجنسية وأنها تتخذ من المساج والتدليك الغير مرخص ستارا لإخفاء النشاط المؤثم من أعمال منافية للآداب العامة وأعمال الدعارة.

 

بعرض تلك التحريات على المستشار محمد عصام وكيل النائب العام بالعجوزة، أذن للعقيد محمد سعيد الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، بضبط المتحرى عنها وتفتيش النادى الصحى الكائن بمنطقة المهندسين التابعة لدائرة قسم شرطة العجوزة، وكذا ضبط ادوات الجريمة المستخدمة وضبط ما قد يظهر عرضًا.

 

تنفيذًا لإذن النيابة العامة بالعجوزة انتقل العقيد محمد سعيد الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب بالجيزة، وبصحبته قوة من الشرطة السريين، وبإجراء التحريات تأكد أن النادى الصحى مفتوح ويعمل بصورة طبيعية ويستقبل الرواد، وبالدلوف تبين أن باب النادى الصحى مفتوح.

 

بمداهمة النادى الصحى تم ضبط جليلة.م.ك صاحبة المكان بصالة النادى الصحى، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات أكدت صحتها، واضافت أنها تقوم بإعداد وتجهيز المكان والاتفاق مع الرجال راغبى المتعة الحرام عن طريق الواتس آب، لاستقبال الرجال والسماح لهم بأشباع رغباتهم الجنسية مع الفتيات العاملات بالمكان مقابل أجر مادى تتحصل عليه، وقدمت هاتف محمول تستقبل عليه الاتصالات وتحديد مواعيد الجلسات وتحديد الأسعار.

 

بالاطلاع على المحادثات والرسائل الصوتية تبين وجود اتفاقات ومحادثات توضح قيامها باستغلال المكان فى الأعمال المنافية للآداب العامة والاتفاق على ممارسة الجنس مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل المال، وتم ضبط مبلغ مالى الفين جنيه أقرت أنها من حصيلة الأعمال المنافية للآداب.

 

وتبين وجود أثنين من الرجال متواجدين بالريسبش، وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بالمكان قررا أنهما من راغبى المتعة الحرام، وأنهما سبق لهما الحضور أكثر من مرة لإشباع رغباتهما الأول مع صاحبة المكان والثانى مع أحدى الفتيات اللاتى يعملن بالمكان، وقاما بعمل علاقة كاملة معهما ودفعا مبالغ مالية مقابل ذلك، وأنه حضر لذات الغرض إلا أن حضور رجال حماية الآداب العامة بالجيزة حال دون أتمام ذلك.

 

كما تبين وجود كل من أمانى.ج.س 38 سنة وسمية.ش.ع 27 سنة أيضًا بالريسبشن، وبسؤالهما قررا أنهما يعملان بالمكان منذ فترة، ويقومان بعمل جلسات مساج بدى تو بدى لإشباع الرغبة الجنسية للرجال مقابل حصولهما على نسبة من المبالغ المالية التى تتحصل عليها صاحبة المكان، وبالأطلاع على المحادثات والرسائل الصوتية بهواتفهما المحمولة، تبين وجود اتفاقات ومحادثات توضح قيامهما باستغلال المكان فى الأعمال المنافية للآداب العامة.

 

باستكمال التفتيش تبين وجود إحدى الفتيات بالمطبخ، وبسؤالها عن سبب تواجدها قررت أنها تدعى هبة.أع 39 سنة، وقررت أنها تعمل بالمكان عاملة بوفيه منذ فترة وأضافت أن صاحبة المكان تقوم بإحضار الرجال راغبى المتعة الحرام عن طريق الهاتف المحمول والاتفاق معهم، وبتفتيش بقية الغرف عثر على ملابس نسائية داخلية، وعليه تم اصطحاب الأربعة فتيات والرجلان إلى ديوان إدارة حماية الآداب بالجيزة، وتحرر المحضر اللازم وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبس الأربعة فتيات.