رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول

محافظ دمياط تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول

محافظ دمياط تعتمد
محافظ دمياط تعتمد النتيجة

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام 2021/2022 بنسبة نجاح 79.38%، حيث بلغ عدد المقيدين 30352 طالبا وطالبة، حضر الامتحانات 29940 طالبا وطالبة ونجح منهم 23766 طالبا وطالبة.  

 

كما اعتمدت "المحافظ" نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع والمكفوفين بنسبة نجاح 100% وأيضًا الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 95.3٪.

 

المحافظ تهنئ الطلبة

فيما تقدمت "محافظ دمياط" بأصدق التهانى لأبنائها من الطلبة والطالبات، معربة عن أصدق امنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد.

 

ومن جانبه ذكر الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم أنه سيتم إطلاق النتيجة من خلال روابط عبر الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط ومديرية التربية والتعليم بدمياط.

 

يمكن للطلاب وأولياء الأمور المقيمين في محافظة دمياط، أن يحصلوا على نتيجة الصف الثالث الإعدادي وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:


أولًا يجب الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.


ثم قم بالضغط على خيار التعليم الأساسي.


وبعدها قم باختيار مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة دمياط


ثم قم بتسجيل الدخول


ثم قم باختيار نتائج الطلاب


وبعدها قم باختيار الشهادة الاعدادية


وقم باختيار الفصل الدراسي الأول لعام 2022


وقم بكتابة الاسم ورقم الجلوس


سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بالطالب.

تفاصيل المؤتمر الصحفي الأخير لوزارة التربية والتعليم

أقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمرا منذ فترة أعلنت فيه عن متوسط عدد الطلبة الملتحقين بالمرحلة الإعدادية من محافظة دمياط، ووصل عددهم إلى أكثر من عشرين ألف طالب وطالبة في كافة المدارس الإعدادية في محافظة دمياط، وصرح أن معدل النجاح تعدي سبعين في المئة.

 

موعد بدء الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي

بعد عدة أيام من إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في عدد من المحافظات، ويستمر الإعلان في باقي المحافظات الأخري، وترفع نتائج الشهادة الاعدادية على جميع المواقع الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم، صرحت أيضًا مديرية التربية والتعليم التي تتبع محافظة دمياط، عن موعد بدء المدارس وبدء الفصل الدراسي الثاني في بداية الشهر المقبل.