رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة سقطت من الطابق الثالث بأوسيم

جثة
جثة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات حادث مصرع سيدة والعثور علي جثتها اسفل منزلها بدائرة مركز شرطة أوسيم،حيث تبين أن السيدة كانت تنشر غسيل من بلكونة الشقة بالطابق الثالث بأحد المنازل بظائرة المركز واختل  توازنها،مما أدي إلي سقوطها علي الأرض ولقيت مصرعها في الحال. 

بداية الواقعة

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت  فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمو مركز شرطة أوسيم، بتلقيهم بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل جثة هامدة ادعاء سقوطها من علو، وتم التحفظ على الجثة.

انتقال الأجهزة الأمنية للفحص والمعاينة 

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة العقيد محمد عبد الكريم مفتش قطاع أكتوبر، إلى المكان، وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال أسرة الضحية، أكدوا أن الضحية سقطت من الطابق الثالث أثناء قيامها بنشر الغسيل ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيا.

الاستماع لأقوال شهود العيان 

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وجرى تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الواقعة، وهل هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

التحفظ على الجثة 

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي بناء على قرار من النيابة العامة ونقلها إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريح على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحادث. 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها،  تمهيدًا لتسليمها إلي أسرتها لإنهاء إجراءت الدفن.

 

وفي سياق أخر كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بالعثور على جثة فتاة مقتولة في ظروف غامضة داخل مسكنها بمنطقة البراجيل بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين العثور علي جثة طالبة الصف الثالث الإعداد مجردة من ملابسه، وبها عدة طعنا متفرق بالجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث قيام ابن عمتها، عاطل بالدلوف إلى الشقة في غياب أسرتها وطلب منها خلع ملابسها تحت تهديد السلاح، وحاول التعدي عليها جنسيا وعندما شعر بقدوم شقيقها طعنها بسلاح أبيض كان بحوزته خوفا لإفتضاح أمره وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبطه واعترفت بارتكاب الجريمة علي النحو المشار إليه،واتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهم.