رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باستخدام سلاح أبيض..

ضبط سيدة تحمل جنسية دولة عربية لترويعها المواطنين بالفيوم

ضبط سيدة لترويعها
ضبط سيدة لترويعها المواطنين بالفيوم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، القبض على سيدة  تحمل جنسية دولة عربية، لترويعها المواطنين مستخدمة سلاح أبيض  بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحريات رجال المباحث تكشف ملابسات الواقعة

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن السيدة المذكورة تحمل جنسية دولة المغرب،  ومتزوجة من شخص بمحافظة الفيوم، أثناء سفره لذات الدولة التي تحمل جنسيتها، وعندما علمت زوجته الأولى، حدث خلاف بينهما واختار العيش مع الزوجة الأولى وطلق الثانية من دولة المغرب فجن جنونها واتهمته بالاستيلاء على أموالها.

بداية الواقعة  

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من قائدي السيارات بتواجد سيدة تحمل سلاح أبيض وتهدد المارة، عند كمين عبد المنعم رياض بالطريق الدائري بمدينة الفيوم. 

ضبط المتهمة و3  سيدات أخريات

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتمكنت من ضبط السيدة وبصحبتها 3 سيدات أخريات وجري اصطحابهن للتحقيق معهن.

 

وبينت تحريات رجال المباحث أن المتهمة الرئيسية في الواقعة من دولة  المغرب الشقيق ومتزوجة من  شخص من محافظ الفيوم، وتوجد خلافات مالية بينهما، قامت على إثرها بتهديد المارة بالطريق الدائري. 

شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة 

وذكر أحد شهود العيان، أن السيدة في العقد الرابع من العمر تحميل جنسية دولة المغرب، ومتزوجة  من شخص مقيم في عزبة تابعة لقرية زاوية الكرادسة، حيث كانت تعمل في كوافير حريمي  بدولة العربية، وقام الزوج  بأخذ مدخراتها وعاد إلى محافظة الفيوم،  وعندما علمت الزوجة الأولى بزواجه من السيدة المغربية، طلبت منه  أن يختار بينهما،  فاختار الزوجة الأولى أم أولاده وقام بتطليق الزوجة الثانية المغربية التي حضرت إلى الفيوم وطالبته برد الأموال التي أخذها منها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت  النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي قررت استدعاء الزوج للتحقيق معه، كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.