رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

استغل مسكنه وكرًا لتجارة الكيف..

تعرف على عقوبة تاجر مخدرات فى مدينة العبور

تاجر مخدرات - أرشيفية
تاجر مخدرات - أرشيفية

عقوبة تاجر مخدرات فى العبور.. قضت الدائرة رقم «9» بمحكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزى، والمستشار محمد حسن خطاب، بأمانة سر كمال حلمى جاويش، وعيد عبد الصادق عويس، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 6 أعوام؛ لتورطه فى بيع وترويج المواد المخدرة على المتعاطين بمدينة العبور.

عقوبة تاجر مخدرات فى العبور

ترجع وقائع القضية رقم 4897 لسنة 2020 جنايات العبور، إلى ورود معلومات سرية من أحد المصادر إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع القليوبية، تفيد قيام «أحمد.ع.س»، 34 سنة، سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة العبور، بالاتجار فى المواد المخدرة.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، توصلت إلى أن المُتحرى عنه يتخذ من محيط مسكنه وكرًا ومسرحًا لبيع وترويج المواد المخدرة على المتعاطين من الشباب بالعبور، وبتقنين الإجراءات وإعداد كمين له، أمكن ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وزنت 890 جرام، ومبلغ مالي 100 ألف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، تقرر إحالته لمحكمة الجنايات، التي قضت بالحكم المُتقدم.

تهمة الاتجار فى المخدرات

ينص قانون العقوبات المصري فى المادة رقم «33» على أن يعاقب بالسجن المشدد من 3 سنوات إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات والظروف المشددة كل من يقوم بالاتجار فى المواد المخدرة.