رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد من نيابة المحلة بشأن المتهمين بتعذيب الطفلة "كارما "

قسم شرطة المحلة
قسم شرطة المحلة

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى حبس المتهمين " زوج الأم والأم " بتعذيب وضرب الطفلة كارما التى تبلغ من العمر سنتين حتى الموت، بقرية عياش بمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت قد شهدت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى واقعة مأساوية، حيث لقيت طفلة عمرها سنتين مصرعها نتيجة تعرضها للتعذيب وحرقها "بإطفاء السجائر فى جسدها" والضرب المبرح من يد زوج أمها.

 

آثار التعذيب واضحة بجسد الطفلة "كارما" 

وكان قد تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من علاء انور يفيد بتعرض نجلته " كارما " تبلغ من العمر سنتين للتعذيب والضرب المبرح من زوج والدتها ووالدتها " أ. م. ال "، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وانتقل علي الفور الرائد محمد عمارة رئيس مباحث قسم مركز المحلة إلى محل البلاغ ومن خلال الكشف المبدئى على جثة الطفلة تبين وجود أثار للتعذيب وعلامات أطفاء سجائر على جسدها، بالأضافة إلى كدمات وسحجات فى مختلف انحاء الجسد وتم ضبط زوج الأم والأم ونقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام التوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واستخراج تصريح بدفنها، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.