رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دانا عابد تستعد لطرح فيديو كليب "شو صار"

دانا عابد
دانا عابد

 

كشفت الفنانة دانا عابد، عن ملامح أغنيتها الجديدة التي تحمل أسم "شو صار"، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية الجديدة من ألبومها الذي يحمل اسم "وين كنا".   

 

ونشرت دانا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ "story" مقطع من الأغنية وعلقت عليها قائلة: "قريبًا سأكمل هذه الصورة بألبوم صغير فيه كل الفنّ والإبداع، استمتعوا مبدئيًّا بهذا الجمال، عيشوها وقولوا لي كم أحببتوها، كلام ولحن عمر الفارس وتوزيع منصور الفايز.  

 

دانا عابد

 

وتستعد دانا عابد، لطرح الموسم الثاني لبرنامج "من الأخر"، خلال شهر يونيو المقبل، بطابع جديد ومميز عن النسخة الماضية، مع الحفاظ على هيكل البرنامج العام.   

 

"من الأخر" برنامج صباحي اجتماعي ثقافي، من تقديم دانا عابد، يخاطب الجمهور كل أسبوع، ويستهدف جميع فئات المجتمع بفقراته المتنوعة. ويتطرق البرنامج، لموضوع أسبوعي متجدد يناقش مع المستمعين، مواضيع اجتماعيه وقصص لجميع الفئات العمرية وكيفية وصول للحلول بأبسط الطرق.    

 

من جانبها، كشفت الإعلامية دانا عابد عن مدى حبها لبرنامجها الذي تحداها الكثير فيه، مؤكدة ان شغفها وحبها لتأثير العالم بشكل إيجابي، هو السبب في إصرارها على المتابعة وتقديم محتوى جديد لبرنامجها.    

 

كان برنامج من الأخر مع دانا عابد، قد حصل على أعلى تصويت لبرنامج استماعي، واحتل المركز العاشر في منطقة الشرق الأوسط، حسب استفتاء الجمهور.