رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم حاول التعدي عليها جنسيا

كشف لغز مقتل فتاة داخل مسكنها بأوسيم

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز مقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم، حيث تبين أن ابن عمة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بعد فشله في اغتصابها.

ابن عمة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة 

وتوصلت تحريات رجال التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  أن المتهم يبلغ من العمر 20عاما، عاطل، حيث استغل وجود المجني عليها داخل الشقة بمفردها بعد ذهاب الأب والأم إلى العمل، وقام بالدلوف إلى الشقة وأغلق الباب خلفه، وطلب من المجنى عليها خلع ملابسها تحت تهديد السلاح للتعدي عليها، وعندما شعر بوصول شقيق المجني عليها قام بالتعدي عليها بسلاح ابيض لتسقط جثة هامدة وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

ضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.

بداية الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي مقتولة داخل شقة بدائرة المركز.

العثور على الجثة بها طعنات

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أوسيم، برئاسة المقدم أحمد فرحات رئيس مباحث المركز،  إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بالجسم نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم فرض كوردون أمني حول المكان، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريح على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير بالحادث. 

الاستماع لأقوال أسرة المجني عليها 

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجنى عليها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تشكيل فريق بحث 

وتوصلت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى ان ابن عمة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وإنه استغل غياب والد المجني عليها ووالدتها وحاول التعدي عليها جنسيا تحت تهديد السلاح،وعندما شعر بقدوم شقيقها طعنها بسلاح أبيض وفر هاربا خوفا من افتضاح امره.

اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.