رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حضور سليمان يجبر رئيس الزمالك على الغاء المؤتمر الصحفي

انتخابات الزمالك.. ظهور قائمة أحمد سليمان يجبر مرتضى منصور على إنهاء مؤتمره

 

حضر بشكل مفاجئ إلى مقر نادي الزمالك، منذ قليل، أعضاء قائمة أحمد سليمان المرشح للرئاسة في انتخابات الزمالك، بكامل تشكيلها، أثناء مؤتمر للمرشح المنافس، ورئيس النادي الحالي مرتضى منصور، اعتراضا على هجومه عليهم.


ولم يستكمل مرتضى منصور، مؤتمره فور ظهور أعضاء قائمة أحمد سليمان، حيث سارع بالصعود إلى مكتبه. 

 

وبعد قليل نزل أحمد مرتضى منصور، إلى أعضاء قائمة أحمد سليمان لمحاولة تهدئتهم، في ظل حالة الغضب التي انتابتهم جراء هجوم رئيس الزمالك عليهم. 

 

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم تخصيص ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ليكون مقرا لانتخابات النادي، موضحا أن دخول الأعضاء سيكون من جميع أبواب الزمالك.

 

مرتضى منصور: 10 مقرات لانتخابات الزمالك غدًا.. والإشراف عليها قضائيًا

 

وقال مرتضى منصور: "هناك 10 مقرات انتخابية وكل مقر به 10 آلاف صوت وكل مقر يحتوي على 20 صندوقا بحيث يكون التصويت في كل صندوق لـ 500 عضوية".
 

وأضاف مرتضى منصور أنه لا توجد دعاية انتخابية داخل مقر النادي غدا وقت انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن أي مرشح يرغب في عمل دعاية له سيكون خارج النادي.


وأوضح رئيس النادي أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائي، بحيث سيتواجد قاض على كل صندوق انتخابي، مضيفا أن هناك حرصا على عمل خصوصية لكل عضو في التصويت.

 

وأكد مرتضى منصور،  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم تخصيص ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ليكون مقرا لانتخابات الزمالك، موضحا أن دخول الأعضاء سيكون من جميع أبواب النادي.
 

وقال رئيس القلعة البيضاء: "هناك 10 مقرات انتخابية وكل مقر به 10 آلاف صوت وكل مقر يحتوي على 20 صندوقا بحيث يكون التصويت في كل صندوق لـ 500  عضوية".


وأضاف منصور أنه لا توجد دعاية انتخابية داخل مقر الزمالك غدا وقت انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن أي مرشح يرغب في عمل دعاية له سيكون خارج اسوار نادي الزمالك.


وأوضح رئيس النادي أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائي، بحيث سيتواجد قاض على كل صندوق انتخابي، مضيفا أن هناك حرصا على عمل خصوصية لكل عضو في التصويت.