رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. أماني التونسي تكشف تفاصيل وكواليس تعاونها مع "مستر إكس"

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

 

عبرت السيناريست والكاتبة أماني التونسي، عن سعادتها البالغة بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "مستر إكس" لافتة إلى أن فريق العمل يواصل تصوير باقي مشاهد الفيلم استعدادًا لعرضه في موسم صيف 2022.   

 

وقالت أماني التونسي في تصريح خاص  لـ "النبأ": "الفنان أحمد فهمي كلمني وكان معه فكرة الفيلم وطلب مني كتابتها ومعالجتها ونشتغل مع بعض، واشتغلت عليه وطلعت القصة وبدأوا هما يكملوا بعدي".    

وأضافت التونسي: "والفيلم فكرة فادي أبو السعود ومحمد سويلم، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج أحمد رشيد.   

 

وأكدت السيناريست لـ "النبأ": " أن فيلم مستر إكس ليس له علاقة بفيلم الفنان الراحل فؤاد المهندس أخطر رجل في العالم" مشيرة إلى أن "مستر إكس" تعني الـ "حبيب السابق".    

السيناريست أماني التونسي

تؤام روحي  

يذكر أن فيلم "تؤام روحي" أحدث أعمال السيناريست أماني التونسي، وهو من بطولة: حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وسيناريو وحوار أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن، والفيلم يدور في إطار رومانسي.   

كما قدمت فيلم "قصة حب" من بطولة: هنا الزاهد وأحمد حاتم وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه بالسينمات، والفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم، وخارجي لشركة N Star.   

 

وعلى الصعيد الدرامي 

قدمت أماني التونسي حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا" وهي من بطولة نرمين الفقى، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين (جونيور)، وهايدي رفعت، وإخراج أحمد شفيق، تحت إشراف يسرى الفخراني، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها.   

كما عُرض لها حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" وهو من بطولة: نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، الهام عبد البديع، قصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج احمد يسري، إنتاج اروما ستوديوز"