رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«طعنة في القلب».. القصة الكاملة لقتل «ابن الشرقية» على يد زوجته بعد «الفرح» بـ33 يومًا

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

حالة من الحزن خيمت على عزبة "أحمد بك شكري" بقرية العلوية دائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد أن شهدت جريمة قتل راح ضحيتها "حسن" 30 سنة، عامل في شركة نظافة، على يد زوجته "فاطمة.م" مسددة له طعنة بالقلب بسكين أمام والده.

 

استقبل مستشفى الأحرار "حسن" عامل مقيم عزبة أحمد بك شكرى التابعة لقرية العلوية، دائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مصابًا بطعنة في القلب، وتوفي فور وصوله، على الفور أخطرت مدير المباحث الجنائية.

 

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الزقازيق بمحافظة الشرقية، قيام "فاطمة. م" زوجة المجني عليه بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتبين أنهما متزوجان منذ 33 يومًا، وتم ضبط الزوجة وإحالتها للنيابة العامة.

 

تفاصيل تعرف المجني عليه على زوجته المتهمة بقتله بالشرقية:

قرر "حسن" المجني عليه الزواج وبدأ المجني عليه للبحث عن عروس، وقام أحد الأهالي بترشيح "فاطمة.م "30 عاما، من قرية كفر حافظ، للمجني عليه للزواج منها وعلم بظروفها بأن لديها طفلان ومطلقة، وتقدم لها لخطبتها، وفي أقل من شهرين أتم زواجه منها.

 

وبدأت المشاكل تنشب بينهما منذ الأيام الأولي من الزواج وكان يسمع الأهالي أصوات تشاجرهم، وقام المجني عليه "حسن" الاتصال بأسرتها أكثر من مرة كي يضعوا حلًا لإبنتهم لكن دون جدوى.

 

وكشف أهل الضحية محاولة المتهمة السيطرة على زوجها ولكن لم تستطيع وطلبت منه أكثر من مرة حصولها على راتبه الشهري وتتولى هي الإنفاق عليه وعلى المنزل لكنه رفض بحكم أنه رجل البيت، الأمر الذي تسبب في جنونها عليه والتربص له.

 

وحاولت الزوجة المتهمة بمعاقبة المجني عليه زوجها بهجره وعدم إعطائه حقوقه الشرعية، كي تجبره على طاعتها.

 

جريمة قتل ابن الشرقية على يد زوجته أمام والده بالزقازيق:

شهد يوم الواقعة مشاجرة كبيرة بين المتهمة والمجني عليه حتى اضطر المجني عليه الاتصال بأهل زوجته لفض النزاع بينهما وذهب لعمله وترك زوجتة المتهمة مع أهلها، حضرت والدتها وزوج عمتها كي يصلحا بينهما، لكن دون فائدة.


 عاد الزوج من عمله في المساء على أمل أن زوجته هدأت من روعتها، إلا أن تجدد الشجار بينهما مرة أخرى، وحينما طالبها زوج عمتها بالذهاب معه إلى منزل والدها لحين الصلح بينهما لكنها رفضت "مش همشي غير لما أخلص عليه"، أسرعت الزوجة إلى المطبخ وأحضرت سكينة وطعنت زوجها في القلب، حتى سال دمه أمام أهل المتهمة ووالده.

 

فور مشاهدة والد الضحية نجله غارقا في دمائه تعرض لحالة إغماء، ودخل بغيبوبة لعدة أيام.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على الزوجة، واعترفت بجريمتها، وأشارت في تحقيقات الشرطة أنها أقدمت على قتل زوجها إثر مشادة بسبب خلافات زوجية على مصاريف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وضربها، فلم تشعر بنفسها إلا وقد استلت سكين المطبخ وطعنته به ولم تقصد قتله.ر مشادة بسبب خلافات زوجية على مصاريف المنزل، تطورت إلى مشاجرة وضربها، فلم تشعر بنفسها إلا وقد استلت سكين المطبخ وطعنته به ولم تقصد قتله.