رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد من المذيع حسام حداد بعد وقفه عن العمل بسبب تصريحاته ضد «الأهلي»

حسام حداد
حسام حداد

حرص المذيع حسام حداد على الدفاع عن نفسه بعد قرار الهيئة الوطنية للإعلام بإحالته للتحقيق ووقفه عن العمل، على خلفية ما بدر منه في برنامجه «صباح الخير يا مصر».

وكتب حسام حداد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قرأت وأقرأ ما يكتب.. أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح».

وأضاف: «أولًا أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك».

وتابع: «ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائمًا، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم».

وأكمل: «غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصًا أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقًا خارجيًا بشكل عام.. ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد».

وأنهى حديثه: «دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأسًا جديدًا وميدالية جديدة لمصر كلها».

منشور حسام حداد

حسام حداد: النادي الأهلي لا يمثل مصر

وقال حسام حداد، في برنامجه الذي يعرض على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري: «إن النادي الأهلي لا يمثل مصر وهو نادي مصري يحمل اسم مصر فهو يمثل نفسه في المقام الأول وغير مطلوب من الزمالكوية تشجيع الأهلي».

بيان الهيئة الوطنية للإعلام:

وأصدرت الهيئة الوطنية للإعلام بيانًا، أكدت فيه على أنها تقف على مسافة واحدة بين كافة الأندية المصرية، وأنها تتعامل بحيادية تامة.

كما شددت على أنها تحترم كافة الأندية المصرية الرياضية، وأنها تتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق في تحقيق الإنجازات التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

مباراة النادي الأهلي:

يذكر أن النادي الأهلي يواجه نادي بالميراس، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.