رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سيدة في بحر قرية اللاهون بالفيوم

عثر أهالي قرية اللاهون التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة سيدة متغيبة منذ أمس، طافية  على سطح بحر واصف، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، بتلقيهم  إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة سيدة مبلغ باختفائها منذ ليلة أمس، طافية على سطح مياه بحر واصف بقرية اللاهون بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز الفيوم، وتبين من خلال المعاينة الأولية العثور على جثة سيدة تدعي الحاجة "سناء" في العقد الخامس من العمر ومقيمة في قرية اللاهون وكانت مختفية من ليلة أمس.

انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة

تم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى المشرحة بمستشفى الفيوم العام، بناء على قرار من النيابة العامة التي انتقلت لمكان الواقعة.

تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة

وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم لكشف ملابسات الواقعة، وهل هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

جهود مكثفة لرجال المباحث

ويكثف رجال  المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان  والاستماع لأقوال شهود العيان لمعرفة الأسباب التي أدت إلى غرقها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليها لمعرفة أسباب الوفاة وإرسال تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقت الوفاة وهل هناك شبهة جنائية من عدمه.

يذكر أن السيدة تم تداول صورها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منذ اختفائها عن المنزل في ظروف غامضة، وطالبت أسرتها ممن يشاهدها في أي مكان التواصل معهم.

IMG-20220208-WA0000

IMG-20220208-WA0000