رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف رسالة كيروش للفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال فى نهائي أمم إفريقيا

رسالة “كيروش" الأخيرة لنجوم الفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال


حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه رسالة أخيرة إلى لاعبي الفراعنة، قبل مواجهة مصر  والسنغال في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون حيث يسعي منتخب الفراعنة لتحقيق حلم الحصول علي اللقب للمرة الثامنة.

 

قال كيروش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ياشباب، لاشيء يستطيع أن يمنعكم عن الفوز بشجاعة وإصرار، فخور بكم".


في نفس السياق، يجري مسؤولو اتحاد الكرة محاولات مكثفة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف من أجل السماح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتواجد في غرفة خلع الملابس خلال لقاء السنغال.

 

وكشف مصدر في بعثة المنتخب بالكاميرون عن وجود إتصالات من جانب اتحاد الكرة،  مع الكاف خاصة بعد منه المدرب من التواجد في غرفة الملابس، من أجل التوصل إلى حلول لهذه الأزمة.


وتابع: "اتحاد الكرة يرغب في تواجد كيروش بغرفة الملابس ليمنح اللاعبين التعليمات الفنية وفقًا لسير المباراة".

 

الجدير بالذكر أن الكاف عاقب كيروش بالايقاف مباراتين عقب طرده في لقاء الكاميرون بنصف نهائي أمم إفريقيا.


تدريب تنشيطي للمنتخب واجتماع مع الجهاز وراحة قبل المباراة النهائية

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبًا تنشيطيًا في مقر اقامته انتظم بعده اللاعبون في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قبل أن يتناولوا وجبة الغذاء ويخلدون للراحة حتى موعد التوجه إلى ستاد أولمبييه لآداء المباراة النهائية لطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال.

 

ويرتدي منتخب مصر الزي الأحمر والشورت والشراب الأسود في لقاء السنغال.

 


ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي:

 

محمد أبو جبل
أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد المنعم - إمام عاشور


محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية


عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح

ويغيب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن المباراة لمعاقبته بالايقاف مباراتين وتغريمه 10  آلاف دولار لطرده في لقاء مصر والكاميرون بنصف نهائي الكان.