رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليندسي لوهان تكشف عن خطتها لحفل الزفاف مع خطيبها الإماراتي

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

أعلنت الفنانة الأمريكية ليندسي لوهان، 35 عامًا، خطوبتها على مهندس الميكانيكا الإماراتي بدر شماس في منشور على انستجرام، تضمن صورًا لها وهي ترتدي خاتمًا، وكتبت في التسمية التوضيحية "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".

أثناء تحدثها مع "راشيل ليندسي" مذيعة برنامج إكسترا في 4 فبراير، تناولت لوهان بعض خطط زفافها.

حيث سألتها راشيل: "أي نوع من العروس تعتقد أنك ستكون؟" وتابعت "هل ستكون منخفض المستوى؟ هل ستصبح الكل في الكل؟ لن أصفك بالعروس، لن أفعل ذلك".

ردًا على ذلك، أشارت النجمة الأمريكية إلى أنها "ليست كذلك على الإطلاق" وأنها "منخفضة المستوى" عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأحداث.

وأوضحت لوهان: "حتى في عيد ميلادي، أرغب دائمًا في التأكد من أن كل شخص آخر على ما يرام، وبعد ذلك سأكون بخير". "سأكون أكثر مثل ذلك."

وأضافت: "إنني أتطلع إلى الوجهات". "لقد بدأت بالفعل التحدث إلى صديق لي عن الفستان."

تصريحات ليندسي لوهان 

وشددت لوهان على أن كل الأشياء يتم إنجازها "في الوقت المناسب" وضمن "السرعة" المناسبة لها، وتابعت: "أريد أن أفعل الأشياء بشكل صحيح وأريد أن أسرع كل شيء"، وأضافت "لكنه وقت مثير، أنا طفلة جدا".

ثم سألت ليندسي الممثلة عما إذا كانت سترتدي "فستانًا أم فساتين". أجابت ليندسي لوهان: "خمن؟... فساتين."

اتفقت المذيعة مع لوهان، معترفة بمدى متعة "تغيير الزي" في حفل الزفاف. قال لوهان أن هذا كان "أفضل جزء".

وظهرت الشائعات حول حالة علاقة لوهان لأول مرة في فبراير 2020. في منشور انستجرام المحذوف منذ ذلك الحين، شاركت لوهان صورة لمجموعة من الأصدقاء، مع تعليق يقول "ليلة جميلة مع أخت وصديقي بدر".

بعد هذا المنشور، حافظت لوهان على حياتها التي يرجع تاريخها إلى الأبد، حيث كانت الصور الأولى التي نشرتها على Instagram of Shammas هي تلك التي كانت تكريما لمشاركتها.

ومع ذلك، في أبريل 2020، كشفت والدة لوهان، دينا، أن ابنتها كانت على علاقة مع رجل عربي.

وقالت لصحيفة Us Weekly "ليندسي تواعد رجلًا رائعًا الآن"، "لكن هذا ليس هنا ولا هناك. عندما تكون مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية [ستفعل]. "