رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كان لازم احرق قلبهم عليها»

نكشف آخر التطورات فى قضية الطفلة ساندي.. تفاصيل غير متوقعة

الطفلة ساندي
الطفلة ساندي

بعد ساعات قليلة من وقوع الجريمة البشعة بقرية الشرفاء بالصف، استطاعت الأجهزة الأمنية فك لُغز العثور على جُثة الطفلة ساندي داخل جوال مُلقاة أمام منزلها، بعد اعتراف المُتهمة وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتُهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصُد، بدافع الانتقام والغيرة.

آخر التطورات فى قضية الطفلة ساندي

وأدلت المتهمة بقتل الطفلة ساندي في مدينة الصف، باعترافات تفصيلية لجريمتها بعدما نجحت تحريات الأجهزة الأمنية بجنوب الجيزة، في الكشف قيام زوجة عم الطفلة بقتلها وإلقائها من أعلى السطح أمام المنزل.


وأضافت المتهمة، إنها تقيم في منزل عائلة زوجها، وتوجد بينها وبين سلفتها "والدة الطفلة" خلافات متكررة بسبب معاملة جميع من في المنزل لها معاملة حسنة خلاف معاملتهم معها، كما أن الطفلة ساندى تحظى بحب الجميع ورددت قائلة: "بيعاملوها أحسن من ولادي".

واستكملت المتهمة: “قررت احرق قلوبهم عليها اشمعنا بيعاملوني أنا وولادي وحش وهي وأمها بيعاملوهم حلو”.

وواجهت النيابة المتهمة بمقطع فيديو رصد لحظة إلقاء الجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة من أعلى سطح المنزل وتحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكابها الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على طفلة مقتولة داخل جوال أمام منزلها بمدينة الصف، حيث تبيّن أن زوجة عمها وراء ارتكاب الجريمة انتقاما من "سلفتها" والدة الطفلة بسبب خلافات بينهما.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة استدرجت الطفلة وقامت بخنقها بدافع الانتقام ثم وضعت جثتها داخل جوال وألقاها بالقرب من منزل الطفلة حتى تم العثور عليها، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.


كان عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على جثة طفلة أمام منزلها بإحدى قرى الصف، ملقاة داخل جوال، بعد تغيبها عدة ساعات، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت قسم شُرطة الصف بلاغًا يُفيد العثورعلى جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية الشرفاء بالصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبيّن أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت خلال لعبها أمام المنزل، وقيام أسرتها بالبحث عنها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، تم العثور على جثتها فجرًا، داخل جوال ملقاة أمام منزلها.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرًا ملقاة أمام المنزل.

وفجرت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة مفاجأة في القضية حيث يتم حاليا تحديد هوية الجاني، بعدما رصدت كاميرات المراقبة شخص يتخلص يلقي بالجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة من أعلى سطح منزلها.