رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسمة تثير الجدل على «السوشيال ميديا» بعد تصريحاتها عن «الرضاعة الطبيعية» (صور)

بسمة
بسمة

أثارت الفنانة بسمة، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأخير في برنامج «الستات»، مع الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة.

وقالت بسمة، خلال لقائها بالبرنامج، الذي يعرض على قناة «النهار»، إنها كانت قبل الجواز ترفض الرضاعة الطبيعية، وبررت ذلك بأنها لا تحب أن تكون كالبقرة أو تؤدي دورها في حياة أي شخص.

وأضافت أنها مع مرور الوقت، تمكنت من إرضاع ابنتها بشكل طبيعي، لمدة عامين كاملين.

كما أشارت إلى أنها كانت ترفض نوم الطفل بجانب الأم، بحجة أن نومها ثقيل وتخاف أن تأذي ابنتها، لكنها اعتادت على النوم بجانبها سنوات طويلة، حتى تمكن والدها من مساعدتها في نقلها غرفة بمفردها.

وأكدت بسمة على أن الأمومة غيرت حياتها بشكل كبير، وأن ابنتها أصبحت تتحكم فيها.

ولفتت إلى أنها أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، وأنهم كانوا يطلبون منها إرضاع ابنتها، وأنها كانت ترفض.

وأوضحت أنها أحبت طفلتها منذ اللحظة الأولى، لكنها كانت غير قادرة على التعامل معها، وأنها تمكنت من ذلك بمرور الوقت، بعد قضائهما وقت طويل معًا.

https://youtu.be/NLufDCg9bxk

بسمة تقسم مواقع التواصل الاجتماعي إلى فريقين:

وتعرضت بسمة لهجوم كبير وانتقادات لاذعة على «السوشيال ميديا»، لا سيما أن عددًا من الصفحات تداولت تصريحاتها بشكل متقطع، وغير كامل، فيما دافع عنها كثيرون، وطالبوا قراءة كلامها كله قبل الحكم عليها.

وجاءت التعليقات كالآتي: «كفاية كذب أرجوكم، كذب كملوا الحوار، هي مقالتش كده، أكيد رفضتي عشان تحافظي على جسمك أنتي متصلحيش تكوني أم».

آخر أعمال بسمة:

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة كان فيلم «رأس السنة»، مع شيرين رضا، وأحمد مالك، وإنجي المقدم، وإخراج محمد صقر.