رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"إبراهيم البكر" يحصل على وسام الاستحقاق الأمريكي من الدرجة الأولى

الدكتور إبراهيم البكر
الدكتور إبراهيم البكر خلال تلقيه وسام الاستحقاق الأمريكي

تلقى الدكتور إبراهيم البكر، رئيس الاتحاد الأفريقي والآسيوي للكاراتيه التقليدي، دعوة خاصة من القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية، اليكسيس سوليفان، والتي استقبلته بمقر السفارة بجمهورية أوزباكستان أثناء زيارته لتنظيم الكورس الدولي للكاراتيه التقليدي والبطولة الآسيوية الثانية.

وأهدت اليكسيس سوليفان وسام الاستحقاق الأمريكي من الدرجة الأولى إلى الدكتور إبراهيم البكر؛ تقديرا لمجهوداته في نشر رياضة الكاراتيه التقليدي ونشر مبادئ وقيم أخلاقية وتربوية من خلال رياضة تعد من أهم رياضات الدفاع عن النفس.

وأضافت سوليفان، أن البكر يساهم بشكل كبير في إعداد جيل رياضي سوي متزن فكريا وأخلاقيا وتربويا فضلا عن إتاحة الفرصة العادلة لذوي الهمم والقدرات الفائقة للمشاركة الفعالة في الدورات والبطولات دون قيد أو شرط لغرض دمج هذه الفئة ضمن مكونات المجتمع والاستفادة من قدراتهم وقوتهم مما يساهم في نشر العدالة المجتمعية بين جميع الفئات وجميع الشعوب.

يذكر أن استقبال عدد من سفراء الدول العربية والأفريقية والآسيوية للدكتور إبراهيم البكر؛ يأتي تقديرا لمجهوداته في نشر رياضة الكاراتيه التقليدي، ونشر مبادئها التي تعد رياضة سلام وقيم وأخلاق منها الكويت وفلسطين والجزائر وكازاخستان فضلًا عن استقبال دبلوماسي من قبل السفيرة أماني فهمي،سفيرة جمهورية مصر العربية.

وانتهت زيارة البكر بلقاء وزير التعليم العالي ووزير الرياضة، ونائب رئيس الوزارء بجمهورية أوزباكستان.

 

خلال استقبال سفيرة مصر لإبراهيم البكر 
إبراهيم البكر بسفارة فلسطين