رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اغتصب 6 فتيات في أسبوعين..

وفاة أشهر مُغتصبي استراليا في السجن بعد معاناه مع السرطان

صورة لأحد الضحايا
صورة لأحد الضحايا

توفي جوني كيريسي أحد أشهر المغتصبين في استراليا، بعد أن عاني من سرطان الدماغ في السجن، والذي دخله بعد الاعتداء على داشا فولنوخين 10 مرات خلال احتجازها في شقة بغرب سيدني في استراليا، حيث قام كيريسي بالاعتداء على الفتاة بشكل سادي، قبل أن تموت بفترة وجيزة من سجنه.

كانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عامًا، وهي في الأصل من كندا، واحدة من خمس نساء اغتصبن من قبلكيريسي في غضون ستة أسابيع فقط في عام 2016.

تفاصيل جريمة الاغتصاب 

واحتجز الرجل الفتاة في شقة، بغرب سيدني، واعتدى عليها جنسيًا، وطالبها بأن تطلق على نفسها اسم "عاهرة'' أثناء تصوير الاغتصاب على هاتفه.

لكن السيدة فولنوخين لن تعرف أبدًا كيف عوقب من أساء إليها على جرائمه الحقيرة، وماتت السيدة فولنوخين بشكل مأساوي أثناء إقامتها في جولد كوست في 13 مايو 2018 - بعد عامين من محنتها التي لا يمكن تصورها وقبل أشهر فقط من صدور الحكم على كايريتشي.

وتوفي كريسي، بعد أن قضى عامين فقط من حكم بالسجن لمدة 46 عامًا، في السجن بعد معركة مع سرطان الدماغ العضلي.

وحُكم على كايريتشي بالسجن 34 عامًا في 28 أغسطس 2020 بتهمة الاعتداء الجنسي المرعب لمدة خمس ساعات على فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا في 10 مواقع في عام 2016.

حُكم على الوحش الجنسي المثير للاشمئزاز بالفعل بالسجن 38 عامًا بتهمة اغتصاب وسرقة ستة مرافقين في نفس العام، بما في ذلك السيدة فولنوخين، مع فترتين تراكميتين جزئيًا تجعله من المقرر إطلاق سراحه في عام 2066 - عن عمر يناهز 76 عامًا.

بدأت القصة المأساوية في مايو 2016 قبل ثمانية أشهر فقط في استراليا، عندما انتقلت عارضة الأزياء إلى استراليا بحثًا عن المغامرة والفرص الجديدة.

بدأت العمل كنادلة قبل توقيع عقد للعمل كعارضة أزياء، وكانت ليلتها الثانية عندما قابلت كريسي.

وفقًا لملفها الشخصي على LinkedIn، درست السيدة فولنوخين سابقًا للحصول على درجة الأعمال والاتصالات في جامعة كالجاري، وعملت أيضًا كمدير برامج في Wicked Club Crawl عندما توفيت عن عمر يناهز 24 عام.