رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. كارثة مصرع وإصابة 7 عمال في حادث انفجار داخل مخبز بالأقصر

انفجار أسطوانة بوتاجاز
انفجار أسطوانة بوتاجاز بالأقصر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو حادث انفجار أسطوانة البوتاجاز داخل مخبز بلدي بجوار محطة سكك حديد مدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، والذي أسفر عن مصرع 5 عمال وإصابة 2 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى العام.

نرشح لك:
ضبط 850 كجم لحوم فاسدة قبل تداولها بالأقصر

البداية عندما تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاقصر، إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بوقوع حريق في مخبز بلدي بجوار محطة سكك حديد إسنا.

على الفور انتقل قيادات أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر وقيادات الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة إسنا، إلى موقع الحادث، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، و4 سيارة إطفاء.

اقرأ أيضًا:
وفاة شاب بطريقة مأساوية عقب صلاة الجمعة غرب الأقصر

وتمكنت قوات الحماية المدنية من فرض كردون أمني وتمت محاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتم العثور على جثث 5 عمال وسط النيران، وجاري التعرف عليهم وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

اقرأ أيضًا:
العثور على جثمان طفل غرق في مياه الحميدات جنوب الأقصر

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وأمرت النيابة بنقل الجثث لمشرحة المستشفى العام، وتبين إصابة 2 من العمال بجروح وحروق تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة  مباشرة التحقيقات.

نرشح لك:

إصابة شخصين في حادث بمركز إسنا.. اعرف التفاصيل

«لابتزازهن بعلاقة غير شرعية».. سقوط المتهم بتركيب وجوه فتيات على صور مُخلة