رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «خناقة» مرتضى منصور مع هشام يكن.. وأول تعليق لمرشح الزمالك

هشام يكن
هشام يكن

 

دخل مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع هشام يكن قائد فريق الزمالك  السابق فى جيل التسعينيات والمرشح المحتمل على مقعد العضوية فوق السن، فى انتخابات الزمالك المقبلة والمعروف بدعم اللواء أحمد سليمان المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة.  

هشام يكن، كان متواجد  في مقر الزمالك، مع عدد من أنصاره بهدف الدعاية وسط أعضاء الجمعية العمومية. 

وكشف شهود عيان، عن أن رئيس الزمالك، التقى  مع هشام يكن، وطلب منه كارنيه العضوية الخاص به للاطلاع عليه وهو ما أثار غضب يكن، بشكل كبير حيث اعتبرها إهانة لتاريخه الأمر الذى جعله يرفض إخراج الكارنيه.

وتعالت أصوات الثنائي مرتضى منصور وهشام يكن أمام الجميع، حيث تمسك يكن بموقفه وعدم إخراج الكارنيه قبل أن يضطر لإبرازه في النهاية  مع التأكيد  لرئيس الزمالك، إنه يدعم قائمة أحمد سليمان، قبل أن ينسحب مرتضى منصور ويصعد إلى مكتبه.

هشام يكن شعر بأن الأمر متعمد من جانب رئيس الزمالك لمضايقته بسبب موالاة يكن لقائمة أحمد سليمان وتأييده لهم وهو ما يرفضه رئيس الزمالك والذي يتعنت معه.

هشام يكن غاضباً: "رئيس الزمالك طالبني بالكارنيه وسط الناس.. أنا مش صغير"

أبدى هشام يكن، قائد الزمالك السابق والمرشح المحتمل على مقعد العضوية فوق السن فى انتخابات الزمالك،؛ عدم رضاه عن تصرف مرتضى منصور رئيس الزمالك ضده. 

وقال يكن لبرنامج "الماتش" مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: عائلة يكن عريقة منذ الخمسينات ولا نفتعل أي أزمات داخل الزمالك.

وتابع: صنعت تاريخا كبيرا داخل الزمالك على مدار سنوات طويلة ولا أحد قادر أن يمحو ذلك، مضيفا: "ليس من الطبيعي أن يطلب مني رئيس الزمالك كارنيه العضوية وأنا متواجد "وسط ناس".

وأكمل: أنا لست مجهولا ليفعل معي ذلك، هل إن كنت لا أحمل كارنيه عضوية كان سيقوم بطردي؟َ ! وأتم: في النهاية "طلعت الكارنيه" لاأنهي هذه الأزمة.