رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة أسيوط تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط قسم التعليم، عن حاجتها لوظيفة طبيب أسنان مقيم، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف التخصصية، والاشتراك في إنجاز أعمال طب الأسنان بأقسام وعيادات مستشفى طب الأسنان بقسم التعليم.

المهارات المطلوبة للوظيفة

1- استيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف.
2- لا يسمح بالتقدم لهذه الوظيفة لمن سبق ترشيحه في وظيفة طبيب اسنان مقيم أو معيد بكلية طب الأسنان.
3-لا يسمح بتغيير رغبات بعد تسليمها إلى شئون الأطباء بمستشفى طب الأسنان.
4- يشترك شاغل الوظيفة في توقيع الكشف الطبي على المترددين على الأقسام الداخلية والعيادات بمستشفى طب الأسنان وتقرير العلاج اللازم لهم.
5- يشترك شاغل الوظيفة في وضع المقايسات الأدوية والمستلزمات الطبية المطلوبة بأقسام مستشفى طب الأسنان.

شروط المتقدمين للوظيفة

1- أن يكون من خريجي كلية طب الاسنان جامعة أسيوط عام 2019.
2- أن يكون حاصلاً على تقدير جيد جداً علي الأقل في كل من التقدير العام وتقدير مادة التخصص.
3- أن يكون قد أمضي فترة التدريب الإجباري (الامتياز) بمستشفى طب الأسنان بجامعة أسيوط لمدة أثنا عشر شهرا – يسمح بالتقدم لشغل هذه الوظيفة خلال الشهرين الاخيرين من التدريب والا يكون قد وقع عليه خلال فترة التدريب أي جزاءات مخلة بآداب وشرف المهنة .

المستندات المطلوبة للوظيفة 

(صورة شهادة التخرج - صورة شهادة بقضاء فترة الامتياز لمن أنهي سنة التدريب - صورة شهادة تقديرات المواد خلال سنوات الدراسة - عدد (4) صور شخصية حديثة - صورة بطاقة الرقم القومي - صورة شهادة الميلاد المميكنة - الموقف من التجنيد للأطباء الذكور - أصل موافقة جهة العمل بالنسبة للأطباء العاملين بالحكومة - وعلى الاطباء العاملين التقدم بطلباتهم عن طريق الجهات المكلفين عليها مشفوعة بموافقتها الصريحة).

طريقة التقديم للوظيفة

على من يرغب شغل هذه الوظيفة التقدم بطلب باسم عميد كلية طب الأسنان على الاستمارة المعدة لذلك بإدارة شئون الأطباء بمستشفى طب الأسنان في موعد غايته خمسة عشر يوماعلماً بأن آخر موعد للتقديم  3/ 2/ 2022.