رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.. رابط التقديم والشروط

فرصة عمل
فرصة عمل

طرحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية الإعلان رقم 2 لسنة 2022 عن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة فني رابع.

وأوضحت مياه الدقهلية الشروط الواجب توافرها للمتقدم لشغل الوظيفة، طبقا للشروط الآتية:

أن يكوم المتقدم من المقيمين بمركز ( نبروه ) وفقًا لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

وتضمنت الشروط أنه يجب أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات من تخصص ( أعمال صحية - ميكانيكا - كهرباء، و أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل.

وحددت مياه الدقهلية من شروط الالتحاق بالوظيفة أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونًا، و ألا يزيد السن في 1 / 7 / 2022 عن 30 عامًا.

وأشارت مياه الدقهلية إلى أنه للتقديم للوظيفة من خلال موقعها، عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3rEHUqk وأوضحت مياه الدقهلية الشروط العامة وطريقة تقديم الطلبات بأنه يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة ، اجتياز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركة، أن يجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة. 

 وأكدت مياه الدقهلية أنه سوف يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة، و يتم تقديم الطلبات الكترونيا علي النموذج المعد فقط على الموقع الالكترونى للشركة ( www.dkwasc.com.eg ).

 وشددت مياه الدقهلية علي أنه لن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد او سبق تقديمها، ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها. وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الالكترونى والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.