رئيس التحرير
خالد مهران

حظك اليوم برج الدلو الأحد 23-1-2022

النبأ


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأحد، رُبّما عانيْتَ مرارة الوحدة، عزلة وشعور بأنك مُهمَل لا أحد يكترث لشأنك، أداء فروضك الدينيّة يزيل هذا الشعور، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

مهنيًا: تحتاج إلى التخلص من المشاعر السلبية لتتمكن من العمل فى هدوء خلال الفترة المقبلة، ولا تميل إلى الانتقام من الأشخاص ممن حولك مهما بلغ تقصيرهم معك أو أخطأوا فى حقك.

عاطفيًا: الأمور العاطفية لم تكن على ما يرام خلال الفترة الماضية ولكن الأيام المقبلة ستبشرك بالعديد من الأمور الحسنة فاصبر ولا تتعجل الأمور قبل أوانها.

صحيًا: انتبه لما يحدث حولك حتى لا تقع ضحية للعصبية نتيجة لدفعك لسلك سلوك معين من قبل بعض الأفراد الذين لا يحبونك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.