رئيس التحرير
خالد مهران

حظك اليوم برج الجدي الأحد 23-1-2022

النبأ


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأحد، تمتلك القدرة على الإقناع وإيجاد الحلول اللازمة والمناسبة فأنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك.

مهنيًا: إهمالك لعملك الفترة الماضية سيؤثر على نفسيتك بشكل سلبى عند محاولات العودة لأدائك السابق، ستكتشف أن الكثير قد فاتك، لا تيأس واستخدم قوة الجدى وإصراره، وسيأتى بعد الجهد فرجًا.

عاطفيًا: تمر بفترة من احتياج الآخرين، فحالتك النفسية والصحية ليست جيدة، وهو الوقت المثالى لأبناء برج الجدى للشعور بالضعف والحاجة للاهتمام.

صحيًا: صحتك فى حالة سيئة منذ فترة ليست بالقصيرة، ستمر ببعض الوعكات فى الفترة المقبلة، وعلى الرغم من صعوبتها ستمر سريعًا، فمناعتك ضعيفة هذه الأيام.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.