رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تعاين مسرح جريمة مقتل طفل وإصابة والدته وعامل في سوهاج

أجهزة الأمن بموقع
أجهزة الأمن بموقع مذبحة سوهاج

انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح جريمة مقتل طفل طعنا على يد والده، وإصابة والدته وعامل بمعمل تحاليل بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض بمدينة سوهاج.


وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادث، وتستمع لأقوال شهود العيان، حول الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان سبب الوفاة.


فيما كشف أحد شهود العيان، كان متواجدا فى موقع الحادث لحظة الجريمة، عن أنه حاول تخليص المصابة بالعافية من تحت أيدي المتهم، لولا تدخله وبعض الأهالي لكان أنهى حياتها، وتمكنوا من الإمساك به، وتبليغ رجال الشرطة الذين حضروا وتمكنوا من ضبطه، واصطحابه إلى ديوان القسم.


يذكر أن منطقة الشهيد عبد المنعم رياض بمدينة سوهاج، منذ قليل، مذبحة دامية، تمثلت في قيام طبيب بالاعتداء على طليقته وطفلهما وعامل بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية نتج عنه مقتل نجله وإصابة الباقين بجروح ذبحية تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.


البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام، تفيد بوصول "محمد. و" 8 أعوام "جثة هامدة" متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد، وإصابة كل من "أمل. ج" 29 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف بطول 5 سنتيمتر، و"مازن. م" 32 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 10 سنتيمتر.


انتقل اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص قيام (والد المجني عليه وطليق المصابة الثانية" باقتحام معمل تحاليل خاص بزوجته، واعتدى عليها بسلاح أبيض)، وأثناء تدخل الطفل الذي كان رفقة والدته وعامل "الخدمات بالعمل" لفض المشاجرة، أصيب الابن بطعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، فيما أصيبت طليقته والعامل بجروح ذبحية.


ودلت التحريات أن المتهم يعمل طبيبا، وان الواقعة بسبب خلافات أسرية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.