رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مع حجاج وشيبة.. على أحمد يكشف تعاونه الفني الجديد

النبأ






انتهى المطرب الشاب على أحمد عبدالعزيز، من التحضير لأغنية جديدة ستكون مفاجأة من العيار الثقيل لكل عشاق النجمين أحمد شيبة، والفنان مصطفى حجاج. 

وكشف المطرب على أحمد، أنه يحضر حاليا لأغنية بعنوان "مافيش مننا" ستكون بداية قوية لسلسلة من التعاونات مع كبار النجوم يبدأها بالنجمين أحمد شيبة ومصطفى حجاج. 

وأضاف المطرب على أحمد، إنه جاري تحضير عدد من التراكات الفنية لكبار النجوم آمثال النجم حكيم، والمطرب أحمد عدوية، والمطرب أحمد سعد. 

على صعيد آخر، انتهي المطرب على أحمد عبدالعزيز، مع إحدى شركات الإنتاج الشهيرة الاستعدادات لإنتاج أغنية جديدة بعنوان "غش الصحاب" من المقرر طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

الأغنية تنتمي لنوعية الأغاني الحماسية التى يتفاعل معها مع الجمهور، مشددا على أنها لون جديد على الجمهور سيحظى بشعبية كبيرة، وسيكون له قاعدة جماهيرية كبيرة.

"غش الصحاب" من كلمات محمد يحيي، وألحان صابر السروجي، وتوزيع ميخا شنودة، ومن المقرر طرحها عبر القناة الرسمية للشركة على موقع "يوتيوب" وعلى مواقع السوشيال ميديا الرسمية للشركة.

جدير بالذكر أن المطرب علي أحمد عبدالعزيز، تألق بموهبته الغنائية منذ الصغر إلى أن انطلق فى عالم الغناء منذ عدة سنوات، وعرف باللون الرومانسي الذي يقدمه فى أغانيه والذي يعود إلى عذوبة صوته المتفرد والمميز.