رئيس التحرير
خالد مهران

تحرك جديد من منافس مرتضى منصور في انتخابات الزمالك.. وهذا رد فعل «المستشار»

قائمة سليمان فى الزمالك
قائمة سليمان فى الزمالك

حرص اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة فى انتخابات نادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم 11 فبراير المقبل على أداء صلاة الجمعة بمبنى تركى الشيخ يرافقه أعضاء قائمته هشام نصر المرشح المحتمل على مقعد نائب الرئيس  والمرشحين على مقاعد العضوية فوق السن الدكتور مصطفي عبد الخالق ومصطفى سيف العماري،  عضوا  مجلس إدارة الزمالك سابقا والحسيني سمير  قائد الزمالك السابق لكرة السلة بجانب سامح الخوانكي ومحمد طارق  المرشحين على مقاعد تحت السن بخلاف عدد كبير من أنصار القائمة والداعمين لها الذين تجاوز عددهم الخمسين من أعضاء الجمعية العمومية.

كما تواجد المهندس صبري حسن وهشام يكن، المرشحين على مقاعد العضوية فوق السن.

وعقب أداء صلاة الجمعة تجول سليمان وأعضاء قائمته يرافقهم هاني شكرى، المرشح المحتمل على مقعد أمين الصندوق  حيث قوبلوا بحفاوة بالغة من أعضاء الزمالك والتقاط صور تذكارية خاصة مع أحمد سليمان.

يأتي هذا فى الوقت الذى حضر المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك والمرشح المحتمل على مقعد الرئاسة، عقب أداء صلاة الجمعة حيث أصدر أوامره للأمن بالتزام الهدوء مع مراقبة الموقف عن قرب خاصة أن هناك تعليمات سابقة بمنع المرشحين على مقاعد مجلس إدارة الزمالك من الدعاية.

وتواجد اللواء مصطفي هدهود المرشح المحتمل على مقعد نائب الرئيس، ضمن قائمة رئيس الزمالك حيث التقى مع أحمد سليمان والتقطا الصور التذكترية معا بعد تبادل أطراف الحديث.