رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فتاة ليل» ومخدرات.. تفاصيل صادمة في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في أكتوبر

واقعة إطلاق نار-
واقعة إطلاق نار- أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف ملابسات واقعة مقتل شاب بطلق ناري على يد صديقه بعد اختلافهما على قضاء ليلة حمراء مع فتاة، في شقة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

وتبين من تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعقيد عمرو البرعي مفتش قطاع أكتوبر، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه خلال قضاء سهرة حمراء داخل شقة بصحبة فتاة وصديق لهما، وأمسك المتهم طبنجة رش وأطلق على المجني عليه، ما أسفر عن إصابته برش في رأسه، وتم نقله إلى المستشفى، وادعى المجني عليه إصابته في حادث سيارة، ولم يوجه اتهاما لأحد.

بداية اكتشاف الجريمة 

وكشفت التحريات، عن أن المجني عليه فارق الحياة نتيحة تأثره بالإصابة التي لحقت به، وخلال تغسيل جثمانه اكتشفت إصابته برش في رأسه، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية لوجود شبهة جنائية في الوفاة، وبدأ رجال المباحث في إجراء التحريات حتى تم التوصل لملابسات الحادث.

اختلاف بشأن تعاطي المواد المخدرة وراء ارتكاب الجريمة

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، لاتهامهم بالتورط في قتل الشاب، حيث اختلفوا معه على تعاطي المواد المخدرة، ثم أطلق أحدهم طلق ناري عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة.

بلاغ يقود الأمن لاكتشاف الجريمة

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقباله شاب مصاب بطلق ناري بالرأس "خرطوش" وتوفي متأثرا بالإصابة التي لحقت به. 

على الفور انتقل المقدم إسلام المهداوي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، إلى المكان وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه خلال تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه وفتاة، لتعاطي المواد المخدرة، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحدهم لإطلاق النار على المجني عليه.

ضبط المتهمين

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  من ضبط  المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

حبس المتهمين علي ذمة التحقيقات 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.