رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السبب وراء ظهور محمد منير في لقاء مصر والسودان

عاملات الكاميرون
عاملات الكاميرون يحملن صورة منير

حرصت بعض العاملات في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، على الاحتفاء بنجم مصري كبير وذلك على هامش استضافة الملعب لمباراة مصر والسودان.

ورفعت العاملات قميصا مرسوما عليه صورة النجم الزملكاوي الكبير محمد منير، تعبيراً عن حبهن له مستغلين الحدث الذي يرتبط به اسم مصر. 

ويتمتع محمد منير بشعبية كبيرة حول العالم، لاسيما من جانب أصحاب البشرة السمراء كونه أحد أبناء النوبة ودوماً ما يفتخر بأصوله. 

ويدخل منتخب مصر مواجهة السودان محتلاً المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة برصيد ٣ نقاط جمعهم من مباراتين حيث خسر من نيجيريا وفاز على غينيا بيساو، بينما يحتل المنتخب النيجيري صدارة جدول الترتيب برصيد 6  نقاط جمعهم من فوزين وضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث برصيد نقطة، ومنتخب السودان في المركز الأخير بنفس الرصيد. 

ويحاول منتخب مصر خطف بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الرابعة خلال مواجهة السودان حيث تكفيه نتيجة التعادل للتأهل بشكل رسمي إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية، فيما يحتاج السودان الفوز على مصر من أجل التأهل إلى الدور التالي، بعدما تعادل مع غينيا بيساو وخسر من منتخب نيجيريا.