رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشكل نهائي.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «أبو العروسة 3»

مشهد من أبو العروسة
مشهد من "أبو العروسة 3"


ينتظر قطاع عريض من الجمهور، عرض الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني.

ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من المسلسل على يوم 22 يناير الجاري، على قناة DMC، في الثامنة مساء، وتعاد في الواحدة صباحًا، ثم في الثانية عشر والنصف مساء.

كذلك تعرض على قناة DMC دراما، في الـ11 مساء، وتعاد في الثامنة مساء، ثم في الرابعة عصرًا.

ويشهد الجزء الجديد مفاجآت بالجملة للجمهور؛ أبرزها ارتباط "هاجر" وهي كارولين عزمي بـ"يوسف"، ويتوج حبهما بالزواج، لكنهما يقعان في عدة مشاكل.

وتعرض الحلقات وقوع خلافات قوية بين "عايدة" وهي سوسن بدر و"عبد الحميد" وهو سيد رجب، تصل إلى ترك "عايدة" منزلها، وسفرها إلى أهلها في الريف.

وتتدخل "هاجر" و"زينة" وهي ولاء الشريف، لمحاولة حل هذه الخلافات، كما تنشغل "زينة" بمشاكلها مع زوجها "طارق" وهو محمود حجازي، إذ يقوم بعدة تصرفات تغضبها.

أما عن النجوم الجدد بالمسلسل، فمنهم: السورية منار بشور، ووفاء صادق، ونور محمود، ونغم صالح، بجانب جميع أبطال الجزأين الأول والثاني.

يذكر أن الجزء الثالث من المسلسل سيكون عبارة عن 45 حلقة، وهو بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وميدو عادل، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ونرمين الفقي، وديانا هشام، وإخراج هاني كمال.