رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصمم أزياء يوضح طرق الحماية من البرد القارس والملابس المناسبة

محمد خالد
محمد خالد

أوضح مصمم الأزياء الشاب محمد خالد نجيب، أن المعاطف والجواكيت هذا العام تتسم بالأناقة والرقي كما تتلائم مع موجه الطقس البارد، وتحمي من البرد القارس، فلا تختلف موضة الرجال عن النساء، حيث يسعي الرجل إلى الظهور بكامل أناقته واختار أفضل الملابس التي تناسبة، في شتاء 2022 قد تختلف موضة هذا العام بإضافة لمسات جديدة للملابس الرجالية الشتوية.

وقال مصمم الأزياء إن الجواكيت المبطنة من الداخل بطبقة من الفرو مما يساعد على الدفئ والحماية من البرد القارس، ويمكن ارتداء الجواكت فوق بلوفر وبنطلون جينز أو قماش بما يتناسب معك.

وأضاف محمد خالد، أن الجاكيت الجليد قطعة أساسية لا غني عنها، ويجب أن يحرص الشاب على ارتدائها في فصل الشتاء وهي موضة لا تموت أبدًا، حيث إنها من الملابس الأنيقة، فضلا أنها تساعد على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة.

ويعد الجاكيت المنتفخ من الموضة الشائدة لشتاء 2022، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز سواء باللون الأسود أو الأزرق أو الأبيض مع تيشيرت ملائم.

وأكد محمد خالد نجيب، أن الجاكيت الجينز من الاتجاهات السائدة في موضة الجواكت الرجالي الشتوية لهذا العام هي الجواكت الجينز والمتوفرة في عدد من الموديلات المختلفة والألوان.

أما بالنسبة إلى الجواكيت الرياضية الشتوية فهي قد تكون مناسبة للخروجات النهارية خلال فصل الشتاء، وتناسب الخروجات السريعة ويمكن ارتدائها مع البنطلونات الجينز أو البنطلونات الرياضية والتي تمنحك الراحة والدفئ.

يشار إلى أن محمد خالد نجيب، بدأ مشواره المهني في مجال الأزياء والملابس من الصفر، على الرغم من شهرة والده بتجارة الأقمشة، إلا أنه أختار أن يحقق حلمه بمجهوده الشخصي ويرى نجاحه خطوة بخطوة دون تدخل من أحد، بدأ العمل في مجال صناعة الملابس، منذ 4 اعوام، واستطاع فيها أن يحقق نجاحًا ملحوظاً وجذب أعين الكثير من من محبي الموضة والفاشون.