رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"قسط" المليون دولار يهدد إنتقال مصطفي فتحي إلى التعاون السعودي

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن مفاجأة من العيار الثقيل  فيما يتعلق بصفقة مصطفى فتحي لاعب الفريق الذى تمت الموافقة على بيعه  إلى نادي  التعاون السعودي مقابل مليون دولار .
وأكد المصدر داخل القلعة البيضاء،  أن هناك خلاف نشب بين إداراتي  الزمالك والتعاون بسبب طريقة دفع مستحقات الصفقة بعدما طلب نادي الزمالك ،  الحصول على مليون دولار على دفعة واحدة وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادي السعودي والذي تمسك بدفع مستحقات الصفقة على دفعتين.
وأوضح المصدر أن إتصالات تمت بين الناديين في الساعات الماضية على أمل الوصول لإتفاق لكن كل طرف تمسك بموقفه وهو ما جعل الصفقة مهددة بالفشل.

وعقد المستشار مرتضى منصور ،  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،  في الأيام الماضية جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.. حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده
وكشف منصور عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته 250  ألف دولار إلا أنه رفض ذلك.. موضحا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما إستجاب له النادي السعودي .
كما شدد رئيس نادي الزمالك ، على ضرورة دفع مقابل صفقة مصطفي  فتحي ، على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.
وكلف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرف على كرة القدم في الزمالك  بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك .