رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع زوجين في حادث بشع في الغربية.. عرف التفاصيل

النبأ

شهدت قرية نفيا التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقى زوج مسن وزوجته مصرعهما داخل حمام منزلهما صعقا بالكهرباء حيث سقطا على الأرض متوفين في الحال من جراء تعرضهم للصعق بالكهرباء من جراء ماس كهربائي وصل إلى المياه داخل دورة المياه.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع زوجين صعقاً بالكهرباء داخل حمام منزلهما وعثور ابناؤهما عليهما جثتين داخل حمام المنزل.

وانتقلت علي الفور الأجهزة الامنية لمكان الحادث وشرطة النجدة وتبين مصرع كل من "ع.د" ٦١ عاما، وزوجته "وس . ا"، ٥٥ عاما، داخل دورة مياه المنزل حيث تم استدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين حيث عثر عليهما وهما بكامل ملابسهما حيث تبين حدوث الوفاة بسبب ماس كهربائي لامس الزوجة اولا ثم الزوج الذي سمع صراخها وهب لنجدتها إلا أنه صعق بالكهرباء من جراء تأثيرها بالصعق الكهربائي قبله وأن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تعرض الجسم لشحنة كهربائية كبيرة أدت إلى توقف القلب في الحال وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفي طنطا الجامعي.

ودلت المعاينة الأولية وبسؤال أبناء المتوفين أن الأم دخلت إلى حمام أولا حيث صعقتها الكهرباء بعد وصولها للمياه نتيجة ماس كهربائي وعندما سمع الأب صراخها فجأة قام بالجرى نحو الحمام لانقاذها حيث صعق بالكهرباء هو الأخر ليسقط بجوار زوجته.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثتين وتسليمها إلى أهليتهما بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.