رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختبر معلوماتك.. هل تتذكر تلك الثنائيات القاتلة على نتفليكس؟

Stay Close
Stay Close

 

 

 

نشر الحساب الرسمي لمنصة "نتفليكس" على موقع "إنستجرام" صورا تجمع بعض الثنائيات القاتلة ضمن الأعمال المعروضة على المنصة.

 

 

طاهر رحيم، وجينا كولمان من مسلسل " The Serpent" تصدرا الصور عبر منصات السوشيال ميديا لنتفليكس، وتدور أحداث المسلسل في السبعينيّات، حيث يتصيّد القاتل عديم الرحمة "تشارلز سوبراج" المسافرين الذين يستكشفون "طريق الهيبي" في جنوب "آسيا" من وحي أحداث حقيقية مروّعة.

 

 

الثنائي "كين وباربي" من مسلسل " Stay Close" ظهرا في ذات المنشور وتدور أحداث الفيلم  في إطار الإثارة من Harlan Coben مليء بالتقلبات والانعطافات كما تتوقع، ولكن يمكن القول إن أكبر مفاجأة هي تضمين اثنين من قاتلي المسرح الموسيقيين يُدعى "كين وباربي".

 

 

هاتان الشخصيتان، اللتان قاما بتصويرهما هيوي أوجرادي وبوبي جيلبرت، ترقصان حرفياً في طريقهما إلى العرض، لكن مظهرهما اللامع وتصرفهما المشمس يخفي شيئًا أغمق بكثير تحته.


 

في الواقع، سرعان ما تم الكشف عن الزوجين الغامضين على أنهما قتلة لا يرحمان، لكن الدافع وراء جرائمهما لم تتضح إلا في وقت لاحق في المسلسل المكون من ثمانية أجزاء.

 

 

أما ثنائي مسلسل "you"، فيمكن وصفهما بالأشهر، جو غولدبيرغ " بين بادغلي "، مدير مكتبة في نيويورك، والكاتبة الطموحة غينيفير بيك "إليزابيث لايال" والتي يعجب بها، و يغذي هوسه السام باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل التكنولوجيا لتتبع وجودها وإزالة العقبات التي تحول دون علاقتهم الرومانسية و تتوالى الأحداث.