رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عملها على نفسه.. مأساة تلميذ في رابعة ابتدائي منعه مراقب من دخول الحمام

تلميذ يتبول على نفسه
تلميذ يتبول على نفسه

شهدت إحدى اللجان الامتحانية للصف الرابع الابتدائي بمدرسة فاطمة الزهراء الرسمية لغات بحدائق حلوان، مأساة عاشها تلميذ بعدما منعه المراقب من الذهاب إلى الحمام، فتبول لا إراديًا داخل اللجنة.

واستغاثت مؤسسة جروب أولياء طلاب المدارس التجريبية، أماني الشريف، بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، بشأن واقعة تبول طفل بالصف الرابع الابتدائي داخل لجنة امتحان اللغة العربية في مدرسة فاطمة الزهراء الرسمية لغات بحدائق حلوان.

وبحسب منشور لـ«الشريف»، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الطفل «إ.أ» طلب من المراقب الذهاب للحمام ولكنه رفض وطلب منه الجلوس بمكانه رغم بكاء الطفل وتوسلاته للدخول للحمام طوال مدة الامتحان ساعتين ونصف مما تسبب في تبوله على نفسه.

وأكدت أماني الشريف، أن الطفل لم يستطع حل أي شيء بالامتحان لأنه بدون تركيز إلى جانب إحراجه أمام زملائه بالفصل، مُضيفة أن المدرسة اتصلت بوالدة الطفل لإحضار غيار آخر له لإكمال امتحان التربية الدينية.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الرابع الابتدائي، أدوا اليوم، امتحان مادة اللغة الانجليزية في لجان مدرسية مراقبة مؤمنة بالاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستأنف الطلاب امتحاناتهم يوم الخميس المقبل الموافق 20 يناير الجاري.