رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تهديدات بالسلاح».. سقوط أطراف المعركة المسلحة بحوزتهم «ممنوعات» بسوهاج

ضبط أطراف مشاجرة
ضبط أطراف مشاجرة بسوهاج

شهد مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها أسلحة نارية بسبب خلافات الجيرة، نتج عنه إصابة شخص بجروح رضية بفروة الرأس تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصاب.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلا من: «كمال. ا. م. خ»، 63 سنة، عامل ونجله «عمر»، 28 سنة، عامل، و(طرف ثان) كلا من: «حامد. م. خ»، 70 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونجله «فارس»، 25 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية، استخدم فيها الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية خرطوش وكمية من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 200 جرام، ومبلغ مالي قدره 200 جنيه، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإحداث إصابة الأول من الطرف الثاني وأتهم الطرف الثاني الثاني من الطرف الأول بتهديدهما بسلاح ناري كان بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

وبمواجهة الثاني من الطرف الأول بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.