رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. طرد ثلاثي النادي الاهلى بفرمان من موسيماني

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للنادي الاهلى


استقر موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي علي قائمة الراحلين من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد أن أكد المدرب الجنوب أفريقي عدم حاجته لهؤلاء اللاعبين 
وجاء ابرز الراحلين الأتي اسمائهم : 

رامي ربيعه 
أبدي موسيماني عدم قناعته بمستوي رامي ربيعة  لاعب النادي الأهلي في المباريات التي يشارك فيها وأن الفرص التي يحصل عليها قليلة لانه أقل من لاعبين آخرين يلعبون في نفس مركزه .

موسيماني منح الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالنادي الأهلي للاستغناء عن اللاعب رامي ربيعه أو اعارته لأي نادي خلال يناير المقبل وعلي الرغم من المحاولات التي قامت بها لجنة التخطيط للابقاء علي اللاعب الا أن موسيماني أكد عدم حاجته الي خدمات اللاعب في الفترة القادمة .

محمود عبد المنعم كهربا 
وضع موسيماني محمود عبد المنعم كهربا علي رأس اللاعبين الذين يريد رحيلهم من النادي الأهلي  وجاء ذلك بسبب الأزمة الأخيرة لكهربا واتهامه بأنه يسرب أخبار الفريق لوسائل الاعلام وجاء هذا الأمر ليخرج اللاعب من حسابات المدير الفني ليؤكد لمسئولي الأهلي أن اللاعب لن يكون له دور مع الفريق في الفترة القادمة وان افضل شيئ هو رحيله الي أي نادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتي يستفيد النادي من وراء إعارة أو بيع اللاعب وبالفعل وافق مسئولي الأهلي علي إعارة اللاعب لنادي هاتاي التركي .

محمود وحيد 
لم ينجح محمود وحيد لاعب النادي الأهلي أن يكسب رضا موسيماني من خلال مستواه مع الفريق في المباريات التي يشارك فيها ووضع موسيماني اللاعب علي قائمة الراحلين في يناير المقبل.

ويري موسيماني أن محمود وحيد لن يكون البديل الأنسب لعلي معلول في الجبهة اليسري وسيسعي المدير الفني للفريق الي تجهيز كريم فؤاد ليكون بديل معلول في الفترة القادمة .

عمار حمدي 
رغم أن عمار حمدي لم يحصل علي فرصته كاملة في النادي الأهلي منذ عودته من الإتحاد السكندري الإ أن المدير الفني للأهلي وضع اللاعب علي قائمة الراحلين وطلب مجلس الأهلي الموافقة علي أي عرض إعارة للاعب في الفترة القادمة وأنه لن يحصل علي الفرصة في حال بقائه بالأهلي .

اقرأ أيضا :