رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطوط الجوية الأمريكية ترفض انضمام فتاة لرحلتها بسبب ملابسها "الساخنة"

صورة للفتاة
صورة للفتاة


كشفت فتاة أمريكية تدعى أوليفيا كولبو أنه طُلب منها "التستر" قبل ركوب طائرة الخطوط الجوية الأمريكية إلى كابو سان لوكاس، تاركة المسافرين يتساءلون عن قواعد لباس شركة الطيران حقًا.

في قصة على Instagram نُشرت في 13 يناير ، قالت أورورا كولبو، أخت أوليفيا، إنه طُلب من ملكة جمال الكون السابقة أن ترتدي "بلوزة" على ملابسها ، وإلا فلن يُسمح لها بالصعود إلى الرحلة.

أظهر المقطع كولبو ، 29 عامًا ، مرتدية سترة طويلة سوداء ، وسروالًا قصيرًا، وحمالة صدر رياضية للرحلة، وهو الزي الذي وصفته أختها بأنه "مناسب".

في مقطع فيديو آخر تمت مشاركته حول قصة أورورا، وقفت كولبو بجانب راكبة أخرى ويمكن رؤيتها وهي ترتدي زيًا مشابهًا ، والذي أشار إلى أنه "غريب" ما طُلب من العارضة تغييرها بالنظر إلى أن قميصها كان ذو إثارة أقل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُطلب فيها من الركاب "التستر" على إحدى رحلات الخطوط الجوية الأمريكية. في عام 2019 ، كانت تيشا رو تسافر إلى الولايات المتحدة من جامايكا مع ابنها عندما اقترب منها عامل في شركة أمريكان إيرلاينز ، وطلب منها التحدث معها عن الملابس التي كانت ترتديها.

وقالت رو لصحيفة The Washington Post إنها وجدت بعد الرحلة راكبة كانت ترتدي شورتاً أقصر من سراويلها، والتي وافقت على دعم رو في شكوى رسمية.

اتصلت شانون جيلز ، المتحدثة باسم شركة أمريكان إيرلاينز ، برو بعد الحادث للاعتذار ، مضيفة أن شركة الطيران "ملتزمة بتوفير تجربة سفر إيجابية وآمنة لكل من يسافر معهم".

قالت رو إنها حصلت أيضًا على رد أموال، لكنها أصيبت بالصدمة جراء الحادث.

في الآونة الأخيرة ، مُنعت إحدى الركاب من السفر على متن رحلة تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز لأن موظفي شركة الطيران اعتبروا أن سروالها القصير "قصير للغاية".

في (يوليو) 2021 ، أشارت عارضة اللياقة البدنية دنيز سايبينار في قصتها على Instagram إلى أنه لم يُسمح لها برحلتها من تكساس إلى ميامي لأنها كانت ترتدي قميصًا قصيرًا بدون أكمام وكان شورتها "قصيرًا جدًا".