ads
ads

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 16-1-2022

النبأ
ads


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأحد، قد تتعرض لتجربة قاسية على صعيد المشاعر أو الحب انتبه من ظروف مفاجئة تجعلك عصبيًا أو يقلقك حب سري لا تميل إلى إعلانه أو تشعر أن الظروف غير مناسبة للإعلان.

مهنيًا: افتح أذنيك وعينيك للاطّلاع على جديد يخصّ أعمالك، فقد تخوض تجارب استثنائية، فالكواكب معاكسة بمجملها، وقد تخلق توتّرًا في الأجواء وجفاءً وتتسبّب في عدم التجاوب على كل الصعد.

عاطفيًا: حياتك العاطفية تكون من المواضيع الرائدة، فأن تعمق كثيرًا الروابط الموجودة أصلًا وتسعى إلى إقامة علاقات أقوى وأثبت.

صحيًا: انتبه لسلامتك وأمنك وعالج مواضيعك بهدوء، ولا تنفعل أمام أبسط الأمور.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.